إسعاد يونس عن تحمسها لبطولة «عصابة عظيمة»: علاقتي بأصدقائي المكفوفين قديمة

 النجمة إسعاد يونس
النجمة إسعاد يونس

كشفت النجمة إسعاد يونس عن سر تحمسها للعودة للسينما والقيام ببطولة فيلم "عصابة عظيمة"، المقرر طرحه في السينمات المصرية والخليجية بتاريخ 4 يناير الجاري، وتقدم فيه دور سيدة مكفوفة البصر.

اقرأ أيضًا|إسعاد يونس تكشف عن موقف مُحرج من تصوير «عصابة عظيمة»

وقالت إسعاد يونس خلال تقديمها أولى حلقات برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة dmc، في العام الجديد: "عجبتني الشخصية والجديد فيها، رغم إن التعامل مع الكفيف إتعمل في أفلام كثيرة، لكن هنا العمل يحترم قدراتها الخاصة".


وأضافت: "الشخصية كانت رياضية وبطلة أولمبية، وهي قادرة على معرفة المسافات بأذنها ومن خلال اللمس واتجاه الهواء، وكانت هذه قدراتها قبل الحادث الذي تعرضت له".

وتابعت: "الحاجة الثانية كانت فكرة الدفاع عن الوطن والبيت، والأرض والعرض كما نقول في الفيلم، وهي فكرة مسيطرة علينا كلنا".

وأشارت إسعاد يونس إلى علاقة قوية ربطتها بأصدقائها المكفوفين قائلة: "عجبتني الفكرة وقلت أغامر وأعمل الفيلم، لأن علاقتي بالمكفوفين أصحابي قديمة، وخاصة عمار الشريعي، وعمرو سليم، وعاشرت أصحاب القوة الخارقة هؤلاء، وشوفت قدرتهم على تحقيق حاجات بمنتهى السهولة، وإحنا غير مصدقين".

فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.