«أمن كفر الزيات» يتمكن من الوصول لهوية جثة شاب متغيب من 5 أيام بمنصورية الفرستق

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

كتب عصام عمارة 

نجحت مباحث مركز شرطة كفرالزيات بمحافظة الغربية في العثور على جثة الشاب شعبان عبدالله من أهالي قرية منصورية الفرستق التابعة لدائرة المركز بعد العثور عليها في منطقة منزرعة بأشجار الموز بالقرب من قريته والسابق الابلاغ عن تغيبه عن منزله منذ نحو ٥ أيام .

كانت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بقيام احد المواطنين بالابلاغ بعثوره على جثة  داخل عشة  من البوص بين قريتي منصورية الفرستق وكفريعقوب في حالة تعفن .

اقرأ أيضا| صور.. انتشال جثتي طفلين غرقا في مياه ترعة بالغربية

وامام ذلك انتقل على الفور المقدم احمد شيحه رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات والنقيب أسامة المشد معاون المباحث الي موقع البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب متوفي في حالة تعفن ويرتدي ملابسه.

وبسؤال شهود العيان ومراجعة بلاغات المتغيبين تمكن فريق البحث من الوصول لهوية الجثة وتبين انها للشاب شعبان عبدالله ٢٥ عاما ويقطن بقرية منصورية الفرستق التابعة لدائرة المركز وتم استدعاء اهليته للتعرف عليه، وأكدوا أن الجثة لنجلهم المتغيب منذ عدة ايام. 
وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفرالزيات العام وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان واستدعاء أهليته وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدًا لاستخراج تصريح بالدفن .