النني يقترب من مزاملة تريزيجيه في طرابزون

محمد النني
محمد النني

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن عدة أندية من دوريات مختلفة مهتمة بالحصول على خدمات لاعب الوسط الدولى محمد النني من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. وسينتهى العقد الحالى للننى صاحب الـ31 عامًا مع آرسنال، فى صيف 2024 أى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت التقارير إلى أنه يمكن لإدارة الجانرز  الموافقة على رحيل محمد الننى فى موسم الانتقالات الشتوية الحالي بدلًا من رحيله مجانًا فى الصيف إذا لم يكن هناك نية لتجديد عقده.. كاشفة عن وجود اهتمام جاد من قِبل نادى طرابزون سبور تركى بضم محمد النني، الذى يلعب فى صفوفه مواطنه الجناح الدولى محمود حسن تريزيجيه.

كما ألمحت التقارير البريطانية إلى أن الأمر لا يقتصر على طرابزون، حيث هناك كذلك اهتمامً من قِبل اول بشكتاش و جالطة سراي، إلى جانب أندية سعودية دون الكشف عن هويتها.

 

وسبق لمحمد الننى اللعب فى الدورى التركي وتحديدًا لدى فريق بشكتاش، حيث لعب 36 مباراة وسجل هدفًا وصنع 4، ولا يُعد نجم منتخب مصر الذي يستعد للمشاركة فى بطولة كأس أمم افريقيا المقبلة في كوت ديفوار جزءًا من خطط مدرب ارسنال ميكيل أرتيتا في الموسم الحالي، حيث لم يشارك إلا في 4 مباريات في مختلف المسابقات، أغلبها من دكة البدلاء.