رئيس مدينة مرسى علم يجتمع بالوحدة المحلية لمتابعة انتظام سير العمل

 اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم
اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم

عقد اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم ظهر اليوم اجتماعا مع موظفي الادارات الداخلية بالوحدة المحلية للمدينة وذلك لمتابعة انتظام سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا | استقبال 13 ألف سائح بمطاري الغردقة ومرسى علم في أول أيام العام الجديد

أشاد خليل بتحقيق الترابط والتكامل بين الإدارات والتيسير على الموظف فى أداء الأعمال المكلف بها بفاعلية وسهولة.

اضاف خليل أن هناك  تحسن فى مستوى اداء الخدمات للمواطنين وان هناك تصورات جديدة تدرس لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستهل خليل اللقاء بتقديم التهنئة للجميع بمناسبة العام الميلادي الجديد متمنيا التوفيق في المهام الملقاة على عاتق مجلس المدينة بما يعود بالنفع والتقدم والخير للمدينة، كما وجه الشكر للموظفين على كل ما قدموه خلال فترة الماضيا مشددا على بذل المزيد من الجهد.

وأكد رئيس المدينة أن باب الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم  مفتوح دائما لأبناء المدينة واستيعاب أرائهم وخبراتهم والمشاركة الفعالة فى خدمة وتنمية المدينة، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء المدينة جميعا كأسرة واحدة، خاصة بالجهاز التنفيذي للمدينة مما يؤدى الى تحسين الأداء  ويلبى مطالب واحتياجات المواطن ويعود عليه بالنفع.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات السيد الوزير الفاضل اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بضرورة تحقيق الانضباط والإصلاح الإدارى بالوحدات المحلية بمدن المحافظة.