رمضان٢٠٢٤.. تفاصيل دور داليا البحيري في «بدون مقابل» بطولة هاني رمزي

الفنانة داليا البحيري
الفنانة داليا البحيري

تواصل الفنانة داليا البحيري التحضير لاحدث اعمالها الدرامية مسلسل «بدون مقابل» الذي تشارك فية البطولة بجانب الفنان هاني رمزي، ومن المقرر عرضة ضمن موسم رمضان 2024.


وتجسد داليا البحيري شخصية سيدة أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية وتعول عدد من الأبناء، ويجسد هاني رمزي شخصية ضابط شرطة متقاعد خلال أحداث العمل، ومن المقرر بدء التصوير خلال شهر يناير الحالي.

تفاصيل مسلسل «بدون مقابل»

«بدون مقابل»يشارك في بطولته هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد،ومكون من 30 حلقة.
يعد العمل بمثابة عودة الفنان هاني رمزي إل دراما رمضان بعد غياب الموسم الماضي لتكون اخر أعماله الدرامية الرمضانية مسلسل «العائدون» من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل ومحمد فراج ومحمود عبد المغني.


بالإضافة إلى أنه بداية عودة داليا البحيري إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات عن تقديم آخر اعمالها الدرامية مسلسل «فارس بلا جواز» من بطولة مصطفى قمر وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الأبياري.


وكان أول تعاون بينهما عام 2002 في السينما بتقديم فيلم «محامي خلع» من بطولة علا غانم ووحيد سيف وحسن حسني وحجاج عبد العظيم من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد ياسين.