مدرب الهلال السعودي على رادار البرازيل

خورخي جيسوس
خورخي جيسوس


دخل البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، دائرة اهتمام الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، من أجل تولي تدريب منتخب السامبا في الفترة المقبلة، خلفًا لـ فرناندو دينيز، المدرب الحالي.

يأتي تفكير الاتحاد البرازيلي في جيسوس عقب انقطاع الأمل في التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، الذي أعلن تمديد عقده مؤخرا حتى يونيو عام 2026.

كشفت جريدة "الاقتصادية" السعودية، في تقرير لها أن البرتغالي خورخي جيسوس ومواطنه أبيل فيريرا، مدرب بالميراس، ضمن خيارات الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، من أجل تدريب المنتخب في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن دخول خورخي جيسوس دائرة اهتمام البرازيليين، جاء على ضوء تقديمه مستويات جيدة رفقة فريقه الحالي، الهلال السعودي؛ حيث يعيش فترة رائعة مع متصدر المسابقة، متصدر بطولة الدوري، إلا أن استقراره مع الهلال هو ما يعطل الصفقة بخلاف راتبه الحالي.

جدير بالذكر أنه عاد البرتغالي خورخي جيسوس، لقيادة نادي الهلال السعودي، في ولاية ثانية، الصيف الماضي بعقد لمدة موسم واحد.

على صعيد متصل قام الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بتعيين فرناندو دينيز، مدرب فلومينينسي لقيادة دفة المنتخب بصورة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، بعد أن كانت الآمال معلقة على الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من أجل تدريب السامبا، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، في يونيو من العام الجاري، لكنه قرر تمديد عقده رفقة متصدر الدوري الإسباني خلال الأيام القليلة الماضية.