متنبئ برازيلي عن توقعاته بـ2024: فصل مخيف في تاريخ البشرية

تعبيرية
تعبيرية

كشف متنبئ برازيلي يُلقب بـ «نوستراداموس الحي» عن أحدث توقعاته لعام 2024، وقال إنه العام المقبل سيمثل "فصلاً مخيفاً" في تاريخ البشرية.

في حديث له مع صحيفة "ذا صن" البريطانية، قال آثوس سالومي (37 عاماً)، إن العام المقبل سيكون حافلاً بظهور الكائنات الفضائية، وتمرد الروبوتات، وسيشهد كارثة عالمية. 

ومن المعلوم أن المتنبئ المستقبلي، تنبأ سابقاً بجائحة فيروس كورونا، وغزو أوكرانيا، ووفاة الملكة إليزابيث.

وقد تم تشبيهه بنوستراداموس، المتنبئ الشهير الذي عاش في القرن السادس عشر، والذي تحققت الكثير من نبوءاته على مر القرون التي تلت وفاته.   

ويقول «سالومي»، إن العام المقبل سيشهد تطوراً ثورياً فيما يتعلق بعلاقة البشر بالكائنات الفضائية، حيث أعرب عن اعتقاده بأن البشر سيتواصلون أخيراً مع الكائنات الفضائية خلال العام المقبل. 

وبحسب «سالومي»، فإن هذا التواصل لن يكون شبيهاً بروايات الخيال العلمي، مثل غزو سفن الفضاء للأرض، ولكنه يتوقع أن يتواصل البشر والكائنات الفضائية من خلال إشارات مشفرة عبر شبكة من التلسكوبات، وأن اكتشافنا لما هو خارج كوكب الأرض لن يتوقف عند هذا الحد.

ويزعم المتنبئ أيضاً أن كويكباً مليئاً بالمواد الغنية يتجه نحو الأرض وسيهبط بسلام في العام المقبل.

ويتوقع أن يشعل هذا الكويكب الغني بالمواد الفضائية الفريدة، سباق فضاء جديد، حيث ستتنافس القوى العظمى العالمية المختلفة في السيطرة عليه. 

ويعتقد «سالومي»، بأن احتمال نشوب حرب عالمية ثالثة في 2024، كبير جداً، وأن الصراعات في جميع أنحاء العالم مرشحة للانفجار بشكل متزايد، إضافة إلى اجتياح الكوارث الطبيعية للولايات المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط، بما في ذلك الجفاف والحرائق والفيضانات.

اقرأ أيضا| فن مذهل.. لوحة في ثقب إبرة