‎رغم الإغراءات السعودية والتركية| ‎الزمالك يتمسك ببقاء «زيزو»

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

‎جدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب القرار الخاص ببقاء أحمد سيد «زيزو» هداف الفريق الأبيض، ورفض رحيله لأي ناد آخر فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

وشهدت الكواليس في الساعات الأخيرة الاتفاق داخل مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب على عدم ترك أحمد سيد زيزو يرحل لأى ناد آخر فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مهما كانت الاغراءات المالية المعروضة على النادي في تلك الفترة .

ويأتي هذا الموقف للتأكيد على بقاء اللاعب وطمأنة الجماهير بصورة مباشرة على بقاء زيزو فى صفوفه وعدم وجود أى اتجاه داخل الزمالك للتفريط فى هدافه الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية .

وكانت الايام الماضية شهدت أنباء جديدة وتطورات عن رغبة الشباب السعودي في رفع المقابل المالي الخاص لشراء زيزو إلى 7 ملايين دولار من أجل الحصول على خدمات زيزو وإقناع الزمالك بالموافقة على بيعه فى الميركاتو الشتوى المقبل .

◄ اقرأ أيضًا | خبيرة التاروو: زيزو لن يترك نادي الزمالك في العام الجديد

في الوقت ذاته ، دخل «زيزو» دائرة اهتمام مسئولي نادي الاتفاق السعودي بعدما ابدى النجم الانجليزي المدير الفني للفريق السعودي إعجابه الشديد بالقدرات الفنية والبدنية للاعب الدولي ،وابدى رغبة شديدة فى ضم نجم الزمالك خلال الميركاتو الشتوي القادم، فيما أفادت تقارير إعلامية تركية عن رغبة إدارة نادي فريق بشكتاش التركي في الدخول مع مفاوضات مع نظرائهم بنادي الزمالك للتفاوض حول ضم «زيزو» فى شهر يناير الجارى او بنهاية الموسم الجاري.

ويمثل زيزو قوة ضاربة كبيرة فى الزمالك ويعول عليه الجهاز الفنى كثيرا فى ترجيح كفته وإنقاذ الموسم الجاري وقيادة الفريق إلى حصد لقب كبير من بين الدورى الممتاز أو كأس الكونفيدرالية الإفريقية .
‎ من جانبهم ، بدأ مسئولو نادي الزمالك التحرك بجدية في ملف تمديد عقد «زيزو» ، تمهيداً للاحتفاظ بخدماته لمدة موسمين آخريين وتأمين موقفه مع القلعة البيضاء بعدما أصبح اللاعب هدفًا للعديد من الأندية الخليجية بفضل الأداء الجيد ومستواه الذي يمر بحالة من الثبات، جعلته مطمعاً للعروض الخارجية، خاصة أنه ينتهي بموسم 2025 ومن حقه التوقيع لأي نادي في يناير بعد القادم دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء وهو الأمر الذي يخشاه المسئولون من تشكيل ضغط كبير عليهم.


 

;