تغذية 22 ألف ماكينة صراف آلي بالأموال لخدمة المواطنين في أول أيام 2024

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وجهت البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، والتي يبلغ عددها نحو 37 بنكًا، بمضاعفة عمليات تغذية ماكينات الصراف الآلي ATM خلال إجازة البنوك اليوم الأثنين 1 يناير 2024، خاصة مع تصادف الإجازة وبدء صرف المعاشات للمواطنين.

وتمتلك البنوك العاملة في السوق المحلية، الـ 22 ألف ماكينة صراف الآلي «ATM»، وتقدم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع النقود من خلال ماكينات الصراف الآلي «ATM» المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

اقرا ايضا :لليوم الرابع.. «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر ديسمبر ٢٠٢٣

وتستعين البنوك العاملة في السوق المحلية، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد الماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة، أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي، في فرع البنك، فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع المتواجد به الماكينة

وتقوم البنوك العاملة فى السوق المحلية، بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.

وبدأت البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، اجازاتها اليوم الأثنين 1 يناير 2024، بمناسبة بمناسبة انتهاء السنة المالية للبنوك العاملة في مصر أمس 31 ديسمبر 2023.

وأكدت البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، قيامها بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.

ومن المقرر أن يُستأنف العمل بجميع البنوك المصرية العاملة في السوق المحليةصباح غد الثلاثاء 2 يناير 2024.

يأتي ذلك تنفيذا لقرار البنك المركزي المصري، بتعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، اليوم الأثنين 1 يناير 2024، بمناسبة بمناسبة انتهاء السنة المالية للبنوك العاملة في مصر أمس 31 ديسمبر 2023.