عاجل

رئيس مدينة طنطا يبحث تطوير المحاور المرورية الجديدة مع الطرق والكباري

جولة لرئيس مدينة طنطا
جولة لرئيس مدينة طنطا

شهد طريق طنطا المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، قيام كلا من الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا والمهندس احمد عابد رئيس الإدارة المركزية للهيئة العامة للطرق والكباري بوسط الدلتا بجولة تفقدية لبحث سبل  تطوير المحاور المرورية بالطريق.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لتيسير الحركة المرورية بالطريق أمام حركة السيارات وكذلك ومتابعة أعمال الرصف التي تتم بالطريق الذي  يعد من الطرق الحيوية بالمحافظة ويربط بين محافظتي الغربية والدقهلية، وكذلك أعمال التوسعة ونقل محور الدوران للخلف بالجزيرة الوسطي واعمدة الانارة العامة امام قرية الرجدية وشبشير الحصة ومدخل طريق المحلة من الطريق السريع.

وأكد عيسي، على حرص محافظة الغربية على تنفيذ محاور مرورية جديدة وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية الحالية، لتخفيف حدة التكدسات المرورية وحل الأزمات المرورية المتعددة بالمناطق الحيوية والتيسير على المواطنين في تنقلاتهم اليومية. 

جاء ذلك بحضور المهندسة شيماء عامر مدير عام المشروعات بالهيئة العامة للطرق والكباري بوسط الدلتا عبدالعظيم الحمراوي رئيس حي ثان طنطا. 

من ناحية أخرى قام  رئيس مركز ومدينة طنطا  بتفقد مصنع تدوير المخلفات بمركز طنطا الجارى تطويره لزيادة القدرة التشغيلية للمصنع لإستيعاب المتولد اليومى للقمامة لمدينة طنطا والذى يعتبر خطوة هامة لتحسين منظومة النظافة بمحافظة الغربية والتخلص الأمن من النفايات والقمامة بالمحافظة واعادة تدويرها. 

كما تم متابعة  أعمال نقل القمامة عن طريق المتعهدين بقري المركز ومعدات الوحدات المحلية بمركز ومدينة طنطا الي مصنع تدوير القمامة بدفرة 

اقرأ أيضا| انتعاشة سياحية كبرى في الأقصر مع بداية الموسم السياحي الشتوي | صور