محمد مهران وأميرة أديب ينضمان لمسلسل «وبينا معاد 2»

أميرة أديب ومحمد مهران
أميرة أديب ومحمد مهران

أجرى صناع الجزء الثاني من مسلسل «وبينا معاد»، عددا من التغيرات على شخصيات وأبطال المسلسل والمقرر عرضه قريبا ضمن موسم دراما الشتاء.

ومن أبرز التغيرات التي ظهرت من خلال الإعلان التشويقي للعمل هو انضمام الفنان محمد مهران إلى أبطال المسلسل، مع عدم ظهور الفنان خالد أنور والذي جسد دور «إيهاب» ابن الفنان مدحت صالح ضمن أحداث العمل وهو ما دفع الجمهور إلى التأكد من أن الفنان محمد مهران يشارك بديلا عن خالد أنور.

كما تشارك الفنانة أميرة أديب، ضمن أحداث العمل بدلا من الفنانة داليا شوقي والتي أعلنت في وقت سابق اعتذارها عن الاستمرار في تقديم شخصية «هند» بسبب ما طرأ عليها من تغييرات.

وأوضحت داليا شوقي، عبر صفحتها الشخصية على انستجرام اسباب غيابها قائلة: «كان سر كبير وتقيل بس أعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد».

اقرأ أيضا

 ساعة عز وذهب عبده.. هدايا تركي آل الشيخ للنجوم

وأضافت قائلة: «مقدرتش أكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية وفي أشياء تانية كتير» وتابعت: «الأمانة راحت لشخص أنا بحبه جدا وبتمنى التوفيق للجميع».

واختتمت حديثها قائلة :« شكرا على كل رسايلكم وعلى حبكم.. يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل حتة مني».

يذكر أن، الجزء الأول من مسلسل «وبينا معاد» من بطولة شيرين رضا وصبري فواز ومدحت صالح ومحمد أنور وبسمة من تأليف وإخراج هاني كمال.