أحرق خالته وزوجها والسبب جرعة كيف

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

  الحقد والغل ملأ قلبه والمخدرات غيبت عقله، أصبح لا يرى أمامه سوى طريق واحد وهو طريق الإدمان وكيف يسير فيه للحصول على المال ليشترى المخدرات.

 ترك عمله وأصبح يبحث عن المال بكل الوسائل الشرعية وغير الشرعية، حتى كانت النهاية أنه غدر بأقرب الناس إليه، وقطع اليد التي امتدت إليه وهي يد خالته و وزوجها عندما ملا من كثرة العطاء ورفضا مد يد المساعدة إليه فحاول سرقتهما وعندما اكتشفا ما فعله وعنفاه قرر الانتقام منهما بقتلهما وإشعال النار في جسدهما.

 تفاصيل القضية مثيرة ترويها السطور التالية

ترجع الواقعة إلى منتصف عام 2022 عندما قررت  النيابة العامة إحالة المتهم "ر. ص"، 39 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمته، وذلك على خلفية انتهاء التحقيقات معه في القضية رقم  9297 لسنة2022 جنايات العمرانية باتهامه بقتل خالته وزوجها وإشعال النيران في جسدهما.

وجاء في التحقيقات أنه في يوم 9 من شهر مايو 2022 قتل المتهم زوج خالته "م. ت" مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنًا بسلاح أبيض "سكين" عدة طعنات بمختلف أنحاء جسـده وخنقه بأداة "قطعة قماشية"، فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

كما قتل خالته "ث.إ" مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنًا بسلاح أبيض "سكين" عدة طعنات بمختلف أنحاء جسدها أكثر من مرة ، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

وكشفت التحقيقات أن المتهم أشعل النار عمدًا في الشقة الخاصة بالمجني عليهما محاولًا إخفاء جريمته، وسرق المنقولات الخاصة بالمجني عليهما "مبالغ مالية – هاتفين – مشغولات ذهبية".

وعقب تقنين الإجراءات تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بإحالة المتهم لمحكمة جنايات الجيزة  برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان، وعضوية كل من المستشارين أحمد أحمد دهشان ومحمد فوزي محمود، وأمانة سر أشرف صلاح وبعد عدة جلسات قررت هيئة المحكمة إحالة المتهم الى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعى بشأن إعدامه وذلك بعد ثبوت اتهامه بقتل خالته وزوجها وإشعال النيران بجسدهما ، لرفضهما إقراضه مبلغًا ماليًا بمنطقة العمرانية في محافظة الجيزة.

إقرأ أيضاً : بعدما حاصرته الشرطة أمريكي يحرق منزله.. لهذا السبب


 

 

 

;