أنس أسامة: أداء منتخب السلة يتحسن بشكل ملحوظ للجميع

أنس أسامة
أنس أسامة

تحدث أنس أسامة لاعب منتخب مصر لكرة السلة، عن تطلعات الفراعنة بعد تأهلهم لدور الثمانية في البطولة العربية للمنتخبات في نسختها الـ 25،  المقامة حاليًا على صالة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي وتستمر حتى 3 يناير المقبل.

وقال أنس أسامة: «أحمدلله منذ اليوم الأول الذي تجمعنا به، كان لدينا هدفا واضحا وصريحا وهو الفوز بالبطولة، فهي تقام على أرضنا».

وأضاف: «هذه النسخة من البطولة العربية مهمة لجميع اللاعبين، خاصة وأن المنتخب يسعى لتجنب تكرار سيناريو 2017 ، و الذى حصد خلاله الفراعنة المركز الثالث، فهدفنا الفوز باللقب لاستكمال الشكل التصاعدي الذي يسير به المنتخب منذ عام ونصف».

وأكد أنه على الرغم من رحيل الكندي روي رانا عن تدريب المنتخب، إلا أن الثلاثي وائل بدر و محمد سليم، ورامي جنيدي الذين يتولون المهمة في الوقت الحالي خلال البطولة، يعملون بنفس الجدية، والأداء يتحسن بشكل ملحوظ للجميع.

وعن دخول عناصر جديدة للمنتخب أكد: «دائما ندفع بعناصر شابة، ويتم منحهم الفرصة خاصة مع مشاركة أحمد ياسر ريحان ومودي داخل الـ 12 امام المنتخب المغربي ، وكل ما يحدث يصب في مصلحة المنتخب الذي يستعد لتصفيات أفريقيا والأولمبياد».

واختتم حديثه قائلا: «الأولمبياد خطوة كبيرة جدا، مجموعتنا صعبة ولكن لا يوجد شيء بعيد على الله سبحانه وتعالى خاصة أننا مخلصون في العمل، والجميع يحضر نفسه للحدث الكبير».

ويلتقي منتخب مصر مع موريتانيا في ربع نهائي البطولة العربية غدًا الاثنين في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.