عبد المنصف يفسر تصريحاته بشأن ضم مصطفى شوبير للزمالك

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

فسر محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى فريق الزمالك، تصريحاته السابقة بشأن طلب التعاقد مع مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي.

وكان عبدالمنصف أكد في تصريحات سابقة إنه طلب من أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، التعاقد مع نجله مصطفى؛ لكنه رفض وأكد أن نجله أهلاوي.

أكد عبدالمنصف أن الحديث عن المفاوضات مع مصطفى شوبير للتعاقد معه كانت مجرد دعابة ودردشة هاتفية فقط، مع أحمد شوبير ولم يرتقي الأمر للمفاوضات الجادة، وتم تفسير التصريحات بشكل خاطئ.

كان قد أكد مدرب حراس الزمالك  في تصريحات سابقة: "مصطفى شوبير هو أحد الحراس الجيدين، ومستقبل للنادي الأهلي ولمنتخب مصر، ويتطور بصورة غير عادية، ويمتلك الإمكانيات سواء الطول أو الثقة والهدوء، ويجيد اللعب بقدميه، ويمتلك كل المميزات".

وتابع: "هو لا يشبه أحمد شوبير، يمتلك مواصفات مختلفة، وسألت والده عن إمكانية التعاقد معه، أكد لي أن هذا الأمر غير ممكن، وهو يحب الأهلي، رغم أنه جاء له عدة عروض، لكنه أصر على البقاء في النادي".  

جدير بالذكر أن رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.