أسامة كمال يستضيف هشام الجخ وفرح الديباني في حلقة رأس السنة 

الإعلامي أسامة كمال والشاعر هشام الجخ
الإعلامي أسامة كمال والشاعر هشام الجخ

يستضيف الإعلامي أسامة كمال في التاسعة مساء يوم غد الأحد، مغنية الأوبرا العالمية فرح الديباني، والشاعر هشام الجخ الملقب بـ"الهويس"، وذلك في حلقة خاصة من برنامج "مساء dmc" على قناة "dmc"، بمناسبة رأس السنة.

ويتحدث "الجخ" خلال الحلقة عن زيارته للأراضي الفلسطينية المحتلة، 12 مرة، 11 منها كانت إلى الضفة الغربية وواحدة إلى قطاع غزة، حيث يؤكد أن أهل فلسطين لن يتركوها مرة أخرى حتى لو حرقت، وأنه لم ولن يسمح بتدنيس جواز سفره بالختم الإسرائيلي خلال هذه الزيارات للأراضي الفلسطينية المحتلة.

ويلقي هشام الجخ خلال اللقاء عدد من أشهر قصائده، منها؛ "مش كفاية" التي أهداها إلى فلسطين بعد أحداث غزة الأخيرة، و"الحزن مش على الموت" التي كتبها للشهيد أحمد المنسي، بالإضافة إلى قصيدته الشهيرة  "طبعًا مصلتش العشا"، و"كبير يا أهلي كبير".

من جانبها، تتحدث الميتزو سوبرانو فرح الديباني، خلال الحلقة، عن عدد من المشاهد المؤثرة في رحلتها الفنية، ومنها غنائها في نهائي كاس العالم في قطر، وكذلك غنائها النشيد الفرنسي في حفل تنصيب الرئيس ماكرون برئاسة فرنسا.

كما تتحدث عن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لها في مؤتمر الشباب، وأمنيتها بتقديم ملكة مصر في أوبرا عايدة، كما تتحدث أيضًا عن تعلقها بمدينة الإسكندرية، وكيف أن العالم يراها واحدة من أجمل مدن العالم.