زيزو يطلق مبادرة «وأد الفتنة» بين فتوح وشيكابالا !

الزمالك يقترب من صفقة الموسم.. ويخطط لتكرار تجربة 2014

الزمالك يواصل تدريباته بجدية وتركيز استعدادًا للمباريات القادمة
الزمالك يواصل تدريباته بجدية وتركيز استعدادًا للمباريات القادمة

لا صوت يعلو فوق صوت علاقة أحمد فتوح مع زملائه بالفريق الأول لكرة القدم بالزمالك وذلك منذ التجديد له ورغم أنها صارت على ما يرام مع كل النجوم إلا أن شيكابالا كابتن الفريق هو الوحيد الذى لا يزال غاضبًا من فتوح وما فعله مع الزمالك وجمهوره عندما صدر التوتر إلى فريق الكرة لفترة ليست بقليلة على خلفية حالة الكر والفر التى شهدتها فترة التفاوض من أجل التجديد، نجوم كبار فى الفريق تبنوا مبادرة وأد الفتنة التى لو ارتفعت حدتها من الممكن أن تعصف بأحلام الفريق يتقدم هؤلاء الفتى الذهبى أحمد سيد زيزو والذى يسعى مع عدد من كبار فريق الزمالك، للتدخل فى الصلح بين الظهير الأيسر أحمد فتوح، وقائد الفريق محمود شيكابالا.

ويرغب زيزو وكبار الفريق فى لم الشمل وتهدئة الأجواء داخل الأبيض حالياً، من أجل تحقيق موسم جيد مع القلعة البيضاء.. ويتزعم زيزو جبهة اللاعبين الكبار بالفارس الأبيض، لتهدئة الأمور وإعادة الأمور لنصابها الصحيح مجدداً وخصوصاً بأزمة شيكابالا وأحمد فتوح.. وشهدت الفترة الأخيرة خلافًا بين لاعبى الزمالك بشأن أزمة خروج فتوح من معسكر الفريق لمباراة زد فى الدورى.. ويسعى اللاعبون الكبار لوأد الفتنة من اجل إنهاء تلك الأزمة والخلافات بين الثنائى لمصلحة الفريق خصوصاً وأن الثنائى من كبار الفريق.

على جانب آخر تراود أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف العام على فريق الكرة فكرة تكوين جيل ذهبى للفارس الأبيض، على غرار التجربة التى قام بها فى وقت سابق عندما صنع جيلًا تُوج بالثنائية التاريخية «الدورى والكأس» موسم 2014-2015.. وعلمت الأخبار من مصادر مطلعة أن أحمد سليمان اقترب  بقوة من حسم صفقة الموسم والتى ستكون بمثابة النواة لبناء جيل ذهبى ويتردد بقوة أن مفاوضات سليمان مع صفقة الموسم أوشكت على الانتهاء لصالح الفارس الأبيض خلال الفترة القادمة بعدما التقت رغبات الزمالك مع النجم المحتمل أن يحدث توقيعه دوياً بالشارع الكروى.
وعلى جانب آخر أوضح مصدر مسئول موقف حارس المرمى محمد عواد، بشأن تخفيض عقده والتجديد مع الزمالك. واكد على أن مسئولى القلعة البيضاء سيجددون مع عواد، وسيتنازل الحارس عن جزء من راتبه الكبير. وأشار إلى أن عواد  ليس لديه مشكلة فى التجديد وتخفيض راتبه مع الفارس الأبيض خلال الفترة القادمة.
وتطرق بالحديث عن عبد الله جمعة ظهير أيسر الأبيض، وقال إنه تحت التقييم لنهاية الموسم من أجل حسم مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل.. وبشأن موضوع حارس المرمى محمد صبحى، والمدافع مصطفى الزنارى، لم تتضح بعد، خصوصاً عقب التجديد مع أحمد فتوح.