مشجعو برشلونة: ليفاندوفسكي سيصبح كالرصاصة في وجود "روكي"

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

حضر أكثر من 5500 مشجع اليوم السبت، مرانا تضامنيًا لبرشلونة نظمته مؤسسة النادي، وظهر فيه آخر صفقات الفريق، اللاعب فيتور روكي.

وساد الشك بين جانب كبير من المشجعين، وأغلبهم من الأطفال والمراهقين، قبل لحظات من بداية التدريب.

وقال كريستيان، عضو النادي الذي جاء لتشجيع الفريق مع ابنته كارلا: "أرى البرسا متذبذبًا. دعونا نرى ما إذا كانت الصفقة الجديدة (فيتور روكي) ستزيد من المنافسة الهجومية. أثق في ليفاندوفسكي سيصبح كالرصاصة، بعدما عرف أن هناك من ينافسه".


مع ذلك، أبدى آخرون تفاؤلهم بخصوص مستقبل الموسم، رغم صعوبة الوضع، إذ قالت آنا التي جاءت لحضور المران التضامني رفقة صديقتها نيريا "أعتقد أن التعويض ممكن دائمًا، وأننا قد نفوز بالليجا هذا العام، واللقب السادس (في دوري الأبطال)".

وقبل بدء المران توجه اللاعبون إلى إنسانين آليين مزودين بوصلات سمعية وبصرية للتواصل مع أطفال مودوعين في المستشفيات كي يتمكن هؤلاء من عيش التجربة.

وحظي البرازيلي فيتور روكي، الذي وصل الجمعة إلى برشلونة من أتلتيكو بارانانينسي، من أكثر اللاعبين الذين دعمهم الجمهور أثناء المران.

وبعد انتهاء المران أهدى اللاعبون كرات إلى المشجعين فيما اقترب بعضهم من المدرجات مثل أراوخو، وجواو فيليكس، وكوندي، وفيران توريس؛ لتوقيع قمصان ولافتات.

يذكر أن حصيلة بيع التذاكر، التي تبلغ قيمة الواحدة منها 3 يورو، ستخصص لمشروع "روبوتات برنامج الرفاه العاطفي" التابع لمؤسسة برشلونة الذي يسمح للأطفال المودعين في المستشفيات أو أولئك الذي يعانون من أوضاع صعبة بزيارة النادي والتواصل مع نجومهم المفضلين من اللاعبين.