ميلان في مهمة سهلة أمام ساسولو للاقتراب من قمة الدوري الإيطالي

ميلان
ميلان

يلتقي فريق ميلان أمام منافسه فريق ساسولو، مساء اليوم السبت، على ملعب سان سيرو، في مواجهة مهمة، ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة عشرة من منافسات مسابقة الدوري الإيطالي.

تعد مباراة اليوم بين ميلان وساسولو سهلة نسبيًا؛ حيث يدخل ميلان المباراة على ملعبه ووسط جماهيره سعيًا وراء تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، كي يقترب خطوة من وصافة الترتيب بالكالتشيو.

تشكيل ميلان المتوقع أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

في حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو
خط الدفاع: بيير كالولو – ماتيو جابيا – سيمون كيير – ثيو هيرنانديز
الوسط الدفاعي: ساندرو تونالي – إسماعيل بن ناصر
الوسط الهجومي: أنتي ريبيتش – شارل دي كيتلاري – رافائيل لياو
وفي الهجوم: أوليفييه جيرو

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة؛ حيث خاض 17 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق ساسولو المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة؛ حيث لعب 17 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 9 مباريات.

موعد مباراة ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي

من المقرر أن تقام مباراة فريق ميلان ضد نظيره فريق ساسولو في الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم الموسم الجديد 2023-2024، اليوم السبت الموافق 30 من ديسمبر الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

تذاع مباراة ميلان ضد نظيره فريق ساسولو، عبر قناة AD Sports premium 1, قناة Sports premium 1,عبر الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.