طلاب جامعة الأقصر يحتفلون بقرب العام الجديد مع مرضي السرطان في الصعيد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمحان، طلاب وطالبات جامعه الأقصر لدعم الأطفال مرضى السرطان، والاحتفال بقرب العام الميلادى الجديد.

ووزع طلاب جامعة الأقصر الهدايا والألعاب من بينها آيس كاب "هاند ميد"، من صنع طالبات الجامعة، على الأطفال المرضى، وشاركوهم في عمل الرسومات والتلوين؛ بهدف إدخال البهجة على قلوبهم ومشاركتهم الفرحة بقرب بدء العام الجديد.

اقرأ أيضا| مسيرات شبابية بالمنيا لحث الممواطنين علي المشاركة بالانتخابات الرئاسية

 وتفقد الطلاب أقسام المستشفى، وأبدوا اعجابهم بالصرح الطبي العملاق، والتطور في المنشآت والأجهزة القياسية العالمية وتنوع المعامل، معربين عن فخرهم لوجود صرح طبي مميز، يضاهى المستشفيات العالمية في علاج الأورام.

وأكد طلاب جامعة الأقصر، على دعمهم الكامل لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، وقيامهم بنشر صور الزيارة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يرى أصدقائهم المستشفى وما يقدمه من خدمات لمرضى الأورام في الصعيد.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، عن سعادته بزيارة طلاب جامعة الأقصر للمستشفى لدعم الاطفال مرضي السرطان والاحتفال معهم بالعام الميلادى الجديد، مثمنا دور كافة المؤسسات، وحرصهم على الزيارة للمستشفى، والتى تساهم في رفع معنويات المرضي، والشد من أزرهم، طوال رحلتهم العلاجية، موجها الشكر لهم  على زيارتهم للاطفال.