حزب المصريين: الشعب المصري سيظل نسيجًا واحدًا لا يستطيع أحد تفرقته

موضوعية
موضوعية

توجه هاني عبد السميع، أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، اليوم الجمعة، على رأس وفد من أمانة الحزب، إلى كنيسة الأنبا شنودة لمشاركة الأخوة الأقباط احتفالاتهم برأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد.

وكان في استقبالهم القمص مينا عزيز مسئول العلاقات بكاتدرائية الأنبا شنودة بالبحر الأحمر، والأنبا ايلاريون أسقف البحر الأحمر، في وجود الشيخ هاني السباعي وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، والشيخ عبد الباسط عثمان مدير إدارة الوعظ.

ونقل هاني عبد السميع، تحيات وتهنئة أعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات حزب ”المصريين“ للأخوة الأقباط على رأسهم المستشار حسين أبو العطا رئيس الحزب، مؤكدًا أن الشعب المصري سيظل دائمًا نسيجًا واحدًا لا يستطيع أحد تفرقته أو إثارة الفتنة بين أبنائه، وأن مصر ستظل دائمًا بإذن الله بلد الأمن والأمان ومن ثم بفضل وحدة الشعب المصري.

ودعا أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر أن يحفظ الله مصر ويجنب شعبها الفتن، وأن يحفظ قيادتها الحكيمة ويُعيد تلك الأيام بالخير على سائر المسلمين والمسيحيين في جميع أنحاء مصر، مؤكدًا أن روح المحبة والترابط التي تجمع بين جميع طوائف الشعب المصري تتجلى في أبهى صورة لها في مصر وتعطي القدوة في التسامح بين الأديان.

ضم وفد حزب ”المصريين“ كلًا من، الدكتورة جيهان أحمد شوقي، نائب أمين الحزب، راويه محمد، أمين لجنه التقييم والمتابعة، مصطفى محمد العمدة، أمين العضوية، خالد عبيد، أمين المجالس النيابية والمحلية، حسين الرموزي، أمين الصيادين، محمد رأفت، أمين لجنة التعليم، رضا عبدالمطلب، أمين لجنة المراسم، محمد عبد العظيم، أمين القوى العاملة.

اقرأ أيضا | القمص شنودة عياد: الرئيس السيسي هو رجل الطمأنينة