تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "زينهم"

زينهم
زينهم

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "زينهم"، الكثيرمن المفاجآت حيث تكشف الحلقة أن والد زينهم لم يكن في يوم مرتشيا، وأنه تعرض للضغط من قبل خال زينهم، ولكنه لم يخضع لرغبته رغم حاجته للمال، كما يكتشف زينهم ايضا أن والده قد مات في حادث قدري دون أي تدخل بشري.

رغم من أنه لم يقتنع بهذ ولكنه حاول التعايش مع الفكرة وقرر أن التخلي عن سيارة والده كنوع من أنواع ان الحياه تستمر، كما شهدت الحلقة مفاجأة غير متوقعة بظهور الفنان صدقي صخر وعمرو وهبة بشخصياتهم بمسلسل صوت وصورة، حيث أتي المحامي لطفي عبود ومساعده وافي إلى زينهم من أجل شراء سيارة والد زينهم.

ويقرر "احمد داود - زينهم" تشجيع جميلة لممارسة المهنة التي تحبها ومنحها ستوديو متكامل تم إيجاره لشهور، كما يقرران مساعدة الدكتور مهدي بعدما ساعدهما على الجاوز على مشكلاتهما، ويرتبط زينهم وجميلة حيث يذهب مع والدته إلى الإسكندرية لخطبتها، وتمت قراءة الفاتحة، بينما يقرر جيمي ترك المشرحة للسفر والدراسة بالخارج.

مسلسل"زينهم" تدور أحداثه حول عالم الطب الشرعي، وحياة الموتى وتشريح الجثث وثلاجات حفظ الموتى بالمستشفيات، ويجسد أحمد داود شخصية طبيب شرعي يدعى زينهم وهو مدير المشرحة.

المسلسل بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، يارا جبران، سلوى محمد علي، عماد رشاد، محمد أبو داود، وإخراج يحيي إسماعيل.