إصابة نجم السلة عمرو زهران بقطع في الرباط الصليبي والغضروف

عمرو زهران
عمرو زهران

خضع عمرو زهران لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي لكرة السلة لفحوصات طبية جديدة اليوم الخميس تحت إشراف أستاذ جراحة العظام الدكتور أحمد عبد العزيز.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العزيز أن اللاعب يعاني من الإصابة بالقطع في الرباط الصليبي وقطع في الغضروف بالقدم اليسرى لتدخل جراحي ولكن بعد الخضوع لفترة علاج طبيعي.

وتعرض زهران للإصابة في لقاء مصر والكويت والذي أقيم أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية المقامة حاليا في مصر.

وتغلب منتخب كرة السلة رجال على نظيره تونس بنتيجة 85/63، في إطار ثالث مباريات البطولة العربية، المقامة حاليًا في صالة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وتستمر حتى 3 يناير المقبل بمشاركة 9 منتخبات.

◄ اقرأ أيضًا | اتحاد السلة: فحوصات طبية لـ عمرو زهران لتحديد حجم الإصابة

وفي مباريات أخرى اليوم فاز منتخب الامارات على المغرب بنتيجة 84/82، كما فاز منتخب الصومال على موريتانيا بنتيجة 87/70.‎

وكان قد فاز المنتخب المصري في الجولة  الأولى على الإمارات بنتيجة 94/46، كما فاز على الكويت في الجولة الثانية بنتيجة 92/41.

وتصدر منتخب مصر قمة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي.

ويقع منتخب مصر فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات كل من الإمارات، الكويت، تونس، بالإضافة إلى المغرب، بينما تضم المجموعة الأولى موريتانيا والجزائر والصومال، بالإضافة إلى ليبيا.

تضم قائمة المنتخب في البطولة كل من، أحمد عادل دولا، احمد ياسر مودى، كريم حاتم، إيهاب أمين، يوسف شحاته، عمرو الجندي، عمرو زهران، أحمد ياسر ريحان، عمر هشام، أنس أسامة، عمر طارق، خالد عبدالناصر، هيثم كمال، علي أحمد. 


ويعتلي المنتخب الوطني صدارة المنتخبات الأكثر تتويجًا بالبطولة العربية برصيد 12 بطولة وحصد المنتخب آخر لقب في 2016.