لفوزه بالمركز الأول..

وكيل وزارة الصحة بدمياط يكرم فريق مكافحة العدوي بمستشفى دمياط العام

جانب من التكريم
جانب من التكريم

في إطار تطويرمنظومة الصحة بدمياط وتحفيز العاملين  بالصحة ؛ بعد حصول مستشفى دمياط العام علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية في تقييم برنامج مكافحة مقاومة مضادات الميكروبات (AMR) بتقييم الإدارة العامة لمكافحة العدوي بوزارة الصحة والسكان .

قام  الدكتور السيد عبد الجواد  وكيل وزارة الصحة  بتكريم فريق مكافحة العدوي بمستشفي دمياط العام برئاسة 
دكتور هدير السيد محمود رئيس فريق مكافحة العدوي حيث يضم أعضاء فريق مكافحة العدوي كل من 

مهندس  آمال أبو النصر  ومهندس  نجاة شلبي الدالي والاستاذة  أميرة حمدي حمزة  والاستاذة نورهان محمد نوار والاستاذة مى أحمد حمدي  والاستاذة  ندا حسن المتولي 
دكتورة  أميرة عفيفي عضو فريق مكافحة مقاومة مضادات الميكروبات من قسم الصيدلة الإكلينيكية بالمستشفي .

◄ اقرأ أيضًا | رئيس جامعة دمياط يزور كنيسة الروم الأرثوذكس للتهنئة بعيد الميلاد المجيد| صور

كما تم تكريم الدكتور محمد السيد اللبان مدير عام المستشفي الدكتور ؛ مثمنا جهوده في سبيل تطوير المنظومة الطبية بالمستسفي ؛ موجها له الشكر علي هذا الإنجاز .

وفي هذا الشأن ؛ تم تكريم إدارة مكافحة العدوي بالمديرية ممثلة في الدكتور أحمد سعيد رجب مدير إدارة مكافحة العدوي بالمديرية والدكتورة زينب عبد الفتاح أبو العز مسئول الترصد وفريق مكافحة مقاومة مضادات الميكروبات بالمديرية

موجها لهم الشكر ولأعضاء إدارة مكافحة العدوي بالمديرية للجهود المخلصة في سبيل الإرتقاء بمعدلات أمان الخدمة الطبية المقدمة في كافة المنشآت الصحية .

هذا وقد قام الدكتور وكيل الوزارة بمنحهم شهادات تقديرية ؛ تقديرا وعرفانا لما تم تحقيقه من إنجاز في حصول مستشفي دمياط العام علي المركز الأول في تقييم برنامج مكافحة مقاومة مضادات الميكروبات علي مستوي الجمهورية .

ويأتى هذا التكريم كرسالة لجميع المجيدين في المنظومة الصحية بأن المجتهد سيلقي التشجيع والتكريم اللائق لما يتم تحقيقه من إنجازات .

وقد أكد وكيل وزارة الصحة أن الحفاظ علي القمة أصعب من الوصول إليها ؛ مما يتطلب المزيد من الجهد والسعي للنجاح .

ويعتبر برنامج مكافحة مقاومة مضادات الميكروبات ( AMR ) من المشروعات الصحية التي تتبناها الدولة وتهتم بها في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠م لما يمثله الأمر من أهمية بالغة للحفاظ علي الصحة العامة .

داعيين الله أن يحفظ الله مصر وشعبها