تامر حبيب عن ألبوم عمرو دياب: «أعشق هذا الرجل»

تامر حبيب
تامر حبيب

علق السيناريست تامر حبيب على ألبوم عمر دياب الجديد « مكانك» وذلك بعد طرحه لأول أغاني الألبوم «بيوحشنا» معبرا عن مدى حبه لعمرو دياب وسعادته مع كل ألبوم يطرحه الهضبة موضحا ذكرياته مع أغانيه.

ونشر تامر حبيب جزء من أغنية « بيوحشنا» لعمرو دياب على صفحته الشخصية على انستجرام وعلق قائلا :«زمان لما كانت الايام حلوة كان الاستاذ محمد المهندس ابن العظيم فؤاد المهندس بيعمل حفلة ليلة الكريسماس وكان نجم الحفلة دي لسنين كتيرة ورا بعض هو الهضبة الحب الكبير عمرو دياب».

اقرأ أيضا: «ديسمبر».. شهر حوادث السير لنجوم الفن

وتابع قائلا: «وكان في نفس اليوم بينزل ألبومه السنوي الجديد.. ويغني أغانيه في الحفلة وإحنا في حالة نشوة رهيبة ومن تاني يوم نفضل نسمع في الألبوم لغاية ما ينزل الألبوم الجديد السنة اللي بعدها».

واستكمل حديثه: «أنا حاسس بناس كتير صحابي هنا و هما مبتسمين و هما بيقروا البوست ده علشان افتكروا اليوم ده لما كنا بنبقي سوا وإحنا بنسمع لأول مرة شوقنا.. ومابلاش نتكلم في الماضي.. ويا عمرنا.. وراجعين.. وحبيبي… وغيرهم كتييييير».

واختتم حديثه قائلا: «والنهاردة نزل الألبوم الجديد وعندي نفس الإحساس والنشوة.. اني اعشق هذا الرجل ولم يفشل للحظة في أن يصيبني بالبهجة.. ربنا يسعدك و يحفظك يا ظاهرة لم و لن تتكرر ابداً».