«ديسمبر».. شهر حوادث السير لنجوم الفن

نجوم تعرضوا لحوادث سير في ديسمبر
نجوم تعرضوا لحوادث سير في ديسمبر

 

ما بين الوفاة والإصابات شهد شهر ديسمبر على تعرض عدد من نجوم الفن لحوادث سير ليحصل شهر ديسمبر وبجدارة على لقب شهر حوادث الفنانين بـ 4 حوادث جمعت بين الوفاة والإصابات.

وبدأ شهر ديسمبر بوفاة الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر ناهز الـ 81 عام إثر تعرضه لحادث سير هو وزجته توفى على إثره بينما تعرضت زوجته لإصابات وكدمات متفرقة.

ليترك أشرف عبد الغفور برحيله تاريخ طويل من الأعمال الفنية المميزة آخرها مسلسل «رشيد» من بطولة ابنته ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح وحسن مالك من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

ومن الوفاة إلى الإصابات حيث أعلن عدد من النجوم خلال الشهر الجاري تعرضهم لحوادث سير منهم الفنان سمسم شهاب عن تفاصيل تعرضه لحادث سير ونشر صورة لسيارته بعد تعرضها للحادث عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

وعلق قائلا :« تعرضت لحادث أليم.. وقد نجونا أنا ومن معي بفضل الله عز وجل.. الحمد لله نجاني ربي من أجل أولادي».

إقرأ أيضا: مدحت العدل ردا على بيان محسن جابر: لا يتضمن سوى أكاذيب

كما كشفت الفنانة بدرية طلبة والتي نشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية على انستجرام برفقة الفنان أحمد عز وعدد من الفنانين وكشفت تفاصيل تعرضها لحادث سير.

وعلقت بدرية طلبة قائلة :« اللهم لك الحمد والشكر.. الصور دي قبلها حادثة أتعرضت لها.. بس مكانش ينفع أنام في السرير وأسيب شغلي».

وتابعت قائلة :«اللي كان مقويني الدعم اللي شفته من كل الزملا حواليا الحمد لله خلصت شغلي ودلوقتي جيه وقت العلاج دعواتكم».

وآخر النجوم الذين اعلنوا تعرضهم لحوادث سير خلال شهر ديسمبر الفنان إدوارد والذي نشر صورة لسيارته المهشمة عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وكتب :«الحمد لله».