حقن طفلة بـ«فيلر شفاه» يُشعل السوشيل ميديا |فيديو

حقن طفلة بـ «فيلر شفاه»
حقن طفلة بـ «فيلر شفاه»

خلال الأيام القليلة الماضية انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار جدلاً كبيراً، للمدونة الكويتية الشهيرة سارة الكندري عبر حسابها بتطبيق «سناب شات»، وظهرت فيه مع ابنتها، وانتشر بشكل كبير خلال الأيام الماضية.

وأشارت المدونة في الفيديو، أنه تم حقن شفتي ابنتها الطفلة بـ«الفيلر»، موضحة تفاصيل الزيارة التي قامت بها إلى عيادة التجميل برفقة ابنتها الصغيرة.

ويسمع في مقطع الفيديو الحوار الذي أجرته سارة الكندري مع الطبيبة التي تعمل في عيادة التجميل حول الإجراء التجميلي الذي ستقوم به في وجه طفلتها الصغيرة، والذي أطلقت عليه اسم «الشفاه الفرنسية».

وعبر سلسلة من مقاطع الفيديو، كشفت سارة عن شفاة ابنتها الصغيرة قبل وبعد حقنها بمادة الفيلر، مؤكدة أنها المرة الثانية التي تقوم فيها بهذا الإجراء التجميلي.

وواجهت المدونة الشهيرة بعدها انتقادات واسعة من المتابعين، بسبب هذا التصرف غير المسؤول تجاه ابنتها، التي لم يتجاوز عمرها 8 أعوام.

وبعد انتشار المقطع خرجت المدونة الكويتية لتنفي إجراء عملية تجميل لطفلتها في مقطع فيديو، وقالت إن أختها البالغة من العمر 19 عاماً، هي من قامت بحقن الفيلر في شفتيها وليس ابنتها.

من جانبها، تدخلت وزارة الصحة الكويتية، وأكدت في بيان «أنه تم إغلاق عيادة جلدية وتجميل في القطاع الصحي الأهلي، وإيقاف طبيب عن العمل، وإحالتهما لجهاز المسؤولية الطبية، بشأن ما تم تداوله من الإدعاء بالقيام بإجراء تجميلي لطفلة»، وفقاً لصحيفة «الراي» الكويتية.

وأوضح بيان وزارة الصحة، أن الإجراء الذي تم اتخاذه جاء «بناءً على توصيات فريق التفتيش الفني الذي تم تشكيله للتحقق من إدعاء إجراء تجميلي لطفلة، والذي رصد عدداً من المخالفات بشأن تنظيم مهنة الطب والمهن المساعدة لها، وحقوق المرضى والمنشآت الطبية».

يذكر أن أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن إغلاق عيادة جلدية وتجميل وإيقاف طبيب عن العمل؛ إثر قيامه بحقن «فيلر شفاه» لطفلة.

اقرأ أيضا|بأعجوبة اكتب لـ «سائق بريطاني» عمر جديد ..لهذا السبب