أبرزهم «الفخراني».. 7 نجوم يشاركون بدراما رمضان 2024 بعد غياب

نجوم يعودوا في دراما رمضان 2024
نجوم يعودوا في دراما رمضان 2024

يستعد عدد كبير من النجوم وصناع الدراما للمشاركة في ماراثون دراما رمضان القادم 2024 ومع وضع اللمسات النهائية على خريطة مسلسلات والاستقرار على ابطال الأعمال الدرامية تجد أن واحدة من أبرز علامات رمضان 2024 هو عودة لنجوم بعد غياب.

ويشهد الموسم الدرامي الرمضاني عودة قوية لعدد من النجوم بعد غيابهم في السنوات الأخيرة ويأتي على صدارة قائمة النجوم العائدون النجم يحيى الفخراني بمسلسل «عتبات البهجة» من بطولة جومانا مراد وإخراج مجدي أبوعميرة عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد.

وتعد عودة يحيى الفخراني بعد غياب عامين عن دراما رمضان منذ تقديمه آخر اعماله الدرامية عام 2021 مسلسل « نجيب زاهي زركش» بطولة أنوشكا ومحمد محمود ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام ابراهيم من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

وثاني النجوم العائدون إلى دراما رمضان الفنان أحمد زاهر بمسلسل «نعمة الأفوكاتو» من بطولة مي عمر وأروى جودة وسلوى عثمان وكمال أبو رية من تأليف وإخراج محمد سامي وذلك بعد غياب 3 سنوات.

لتكون آخر أعماله في دراما رمضان مسلسل «البرنس» من بطولة محمد رمضان ونور وادوارد وروجينا من تأليف وإخراج محمد سامي.

إقرأ أيضا:عاصي الحلاني يُشعل أجواء "سوريا" ويستعد لرأس السنة بأبوظبي

كما يشهد موسم رمضان 2024 عودة شيكو بمسلسل « خالد نور وولده نور خالد» بعد غياب 7 سنوات عن دراما رمضان منذ تقديمه آخر أعمال الدرامية الرمضانية مسلسل «خلصانة بشياكة» والذي تم عرضه في رمضان 2017.

ويشهد أيضا مسلسل « خالد نور وولده نور خالد» رابع النجوم العائدين الفنان كريم محمود عبد العزيز وذلك بعد غياب 5 سنوات لتكون آخر مسلسلاته المشاركة في موسم دراما رمضان مسلسل « شقة فيصل».

ويجمع أيضا مسلسل «بدون مقابل» من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد عودة أثنان من النجوم إلى دراما رمضان بعد غياب وهما الفنان هاني رمزي والفنانة داليا البحيري.

وآخر النجوم العائدون إلى البطولة الدرامية في رمضان 2024 بعد غياب 5 سنوات عن آخر بطولاته الدرامية الرمضانية هو الفنان هشام ماجد بمسلسل «هو وهي» وتشاركه البطولة أسماء جلال من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

ويذكر أن مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة» والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2019 هو آخر بطولة درامية رمضانية لهشام ماجد وشاركه البطولة دنيا سمير غانم وشيماء سيف وعمرو وهبة.