هيئة الأرصاد الجوية: أمطار الآن على كفر الشيخ و الدقهلية والغربية | صور

حالة الطقس الآن
حالة الطقس الآن

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تقع محافظات (كفر الشيخ - الدقهلية - الغربية) تحت تأثير السحب الرعدية الممطرة ومن المتوقع أن تتقدم السحب الممطرة للداخل مع تقدم ساعات الليل .

وأفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن القاهرة الكبرى على موعد مع سقوط الأمطار متوسطة الشدة خلال ساعات الليل حتى غدا الخميس على فترات متقطعة ومن المتوقع أن تزداد حدة  الأمطار غدا الخميس على شرق البلاد .

و يتوقع الخبراء أن تشهد البلاد اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 سقوط أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على مناطق من “دمياط وبورسعيد والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والشرقية والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء”.

مع توقعات بفرص لسقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من مطروح والإسكندرية والمنوفية والغربية والفيوم والقليوبية والقاهرة والجيزة”، قد تغزر أحيانًا على مناطق من القاهرة الجديدة.

هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب سيناء، بنسبة حدوث 40% تقريبًا، تمتد خفيفة إلى مناطق من “الزعفرانة، رأس غارب، الغردقة، القصير، بني سويف، المنيا”، بنسبة 30%.


ومتوقع غدا أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 60% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وشمال سيناء على فترات متقطعة.
كما يتوقع الخبراء سقوط أمطار متوسطة بنسبة حدوث 60% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد تمتد خفيفة الى مناطق من خليج السويس وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

درجات الحرارة العظمى و الصغرى المتوقعة  الخميس 28 ديسمبر 2023:

القاهرة الكبرى    20    13
السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري    20    15
السواحل الشمالية الشرقية    21    15
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر    25    16
شمال الصعيد    21    12
جنوب الصعيد    23    13