م.القلب

أمنياتى وأحلامى

فاتن عبدالرازق
فاتن عبدالرازق

 ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء عام كامل ٢٠٢٣ بكل أحداثه وتفاصيله الحلوة والمرة ..عام مر من عمرنا اتمنى ان يكون المولى عز وجل قد مكنا من حسن استثماره فى طاعته وفى التعامل بما يرضيه مع الأهل والأحباب وايضا فيما ينفع الوطن ..

ساعات قليلة ونستقبل عاما جديدا نتنسم فيه عبير أيام لا نعلم ما يحمله لنا أتوجه الى الله سبحانه وتعالى بدعاء من القلب ان أعيشها وكل أحبابى بشعور هذه الاية الكريمة «فرحين بما أتاهم الله من فضله» 170 سورة ال عمران. 

أتمنى لأم الدنيا حلوة الحلوات أن يشهد العام الجديد ٢٠٢٤استكمال ما بدأناه مع القائد عبدالفتاح السيسى منذ عشر سنوات بعد ثورتنا الشعبية العظيمة فى ٣٠ يونيو بهدف صناعة مستقبل البلاد وبناء الدوله الحديثه خاصة فى هذه المرحلة المهمة التى تحفها التحديات والازمات الاقليمية والعالمية.

بعد أن أكد الشعب كلمته ووقف خلف قيادته بوعى سياسى وشعبى لا مثيل له خلال الانتخابات الرئاسية مجددا العهد للقائد لاستكمال بناء جمهوريتنا الجديدة ومشروعاتنا القومية العملاقة مع التنمية الشاملة فى كل بقعة على أرض مصر وايضا لاستكمال دور مصرنا الحبيبة الريادى على المستويين الإقليمى والعالمى وللدفاع عن الوطن ومقدراته بكل حزم وحكمة .

أتمنى وأحلم ان يشهد عام ٢٠٢٤ انتهاء  الحرب غير الانسانية والوسائل الإسرائيلية الحقيرة لتجويع وإبادة الشعب الفلسطينى ونسف كل الوساطات لوقف اطلاق النار والوصول الى حل جذرى للقضية الفلسطينية بحل الدولتين واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس لوقف التطلعات الإسرائيلية بتهجير الفلسطينيين الى مصر والأردن واحتلال الأراضى العربية ...

أتمنى أن ينتهى الصراع العنيف والحرب الأهلية فى السودان التى تدور بين ابناء الوطن الواحد طمعا فى السلطة والاستيلاء على الحكم ..أحلم بأن يتوقف النزاع والقتال فى ليبيا وسوريا واليمن وان يعود الاستقرار للمنطقة حاملا معه الأمن والسلام والنماء.. كل الأمنيات الطيبة للأهل والاصدقاء والزملاء بعام جديد سعيد ملىء بالحب وراحة البال ..

اللهم ادم السكينة فى قلوبنا والسعادة فى بيوتنا والصحة فى أبداننا والتوفيق فى حياتنا والأمن فى دروبنا والبركة فى أرزاقنا..اللهم أمين يارب العالمين