يناير المقبل..عرض مسلسل «جولة أخيرة» بطولة أحمد السقا 

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

أستقرت الجهة المنتجة لمسلسل«جولة أخيرة»بطولة أحمد السقا،عرض العمل نهاية يناير المقبل 2024،عبر أحدي المنصات الإليكترونية.

تفاصيل مسلسل«جولة أخيرة »

تدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيي، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعادة عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياه روتينة، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربة القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارًا وتكرارً مع يحيي ليعود مرة تانية لـ رياضة الـ MMA.
مسلسل«جولة أخيرة »مكون من 9 حلقات، من بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

 مسلسل «العتاولة»

من ناحية أخري يواصل المخرج أحمد خالد موسى  تصوير أحداث مسلسل «العتاولة» ،فى محافظة الإسكندرية بطولة أحمد السقا وطارق لطفى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2024،يدور جزء كبير من أحداث المسلسل بمدينة الإسكندرية والتى من المقرر أن يستمر التصوير فيها لأكثر من 20 يوما وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى حول شقيقين بينهما عداوة وتتطور الأحداث إلى صراع مرير يحاول كل منهما حشد المؤيدين له والإيقاع بشقيقه.