رئيس هيئة ميناء دمياط يعقد لقاءه الدوري بالعاملين

تعبيرية
تعبيرية

عقد اللواء بحري أ.ح / أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط اجتماعه الدوري بالعاملين ، بحضور اللواء بحري ا.ح / طارق عدلي نائب رئيس مجلس الإدارة للتشغيل وقيادات الهيئة .

حيث قامت إدارة العلاقات العامة والاعلام بعرض فيلم تسجيلي عن أهم الأحداث البارزة وانجازات هيئة الميناء خلال الفترة الأخيرة . 

ثم قام رئيس مجلس الإدارة بتكريم عدد من موظفي إدارات الهيئة وذلك تقديراً وعرفاناً لجهودهم في تحقيق رسالة ورؤية الهيئة وأهدافها الاستراتيجية مما كان له مردود إيجابي على معدلات الأداء داخل الميناء .

اقرأ أيضا| محافظ دمياط تتابع سير العمل بمركز شباب السنانية ومدرسة المرشدي

وخلال كلمته أمام العاملين شارك اللواء بحرى أ.ح / أحمد حواش أبنائه العاملين بتقديم التهنئة إلى فخامة الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على فوزه بالانتخابات الرئاسية ، كما توجه بالتهنئة إلى الاخوة الأقباط شركاء النجاح بمناسبة قرب حلول أعياد الميلاد المجيد كما وجه الشكر لجميع العاملين بالهيئة لجهودهم خلال الفترة الأخيرة و هو ما ظهر في بيانات معدلات التداول وحركة السفن وتطور الأعمال خلال تلك الفترة كما أشاد بجهودهم المبذولة في صيانة الآلات والمعدات وأضاف أن الميناء يسير بخطى جيدة في مراحل اقامة المشروعات القومية على أرضه وعلى رأسها محطة الحاويات تحيا مصر 1 ونوه إلى قرب تسليم المشروع للتحالف الخاص بإدارة وتشغيل المحطة للبدء في تنفيذ البنية الفوقية الخاصة بها .

وأضاف أن روح العمل الجماعي التي تسود جميع العاملين بالميناء بمختلف درجاتها الوظيفية هي أساس ما وصل اليه من تقدم وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتحسين الأداء والوصول بالميناء إلى مراكز متقدمة اقليمياً ودولياً .