قريبا .. منة عرفة على كرسى المذيع

منة عرفة
منة عرفة

سارة‭ ‬الفارسي

تعاقدت الفنانة الشابة منة عرفة على تقديم برنامج جديد فى قناة “هي” خلال الفترة المقبلة، ولم تكشف منة عن تفاصيله حتى الآن ليكون ظهورها خلاله بمثابة مفاجأة للجمهور.

تهتم قناة “هي” بإلقاء الضوء على المرأة المصرية خاصة والعربية بشكل عام، حيث تقدم عددًا من البرامج المتنوعة، مع وجود نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين.

وتنتظر منة عرفة عرض أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم “أسود ملون” الذي من المقرر طرحه قريبًا بدور العرض، وهو فيلم رومانسي لايت كوميدي، تدور أحداثه حول شخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية التي يجسدها بيومي فؤاد، بينما تجسد رنا رئيس شخصية منظمة حفلات زفاف ضمن الأحداث.

 الفيلم من بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، أحمد فتحي، منة عرفة، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، ومن إخراج حسن البلاسي.

يذكر أن آخر أعمال منة عرفة كان من خلال مشاركتها في مسلسل “ليل أم البنات” والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وكان يضم عدد كبير من النجوم منهم  سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف،  هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، اكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، المسلسل من تأليف احمد صبحي، وللمخرج عبد العزيز حشاد.

 

إقرأ أيضاً : منة عرفة: «لازم نحقق المساكنة بطريقة شرعية»

 


 

;