في ذكرى ميلاده.. حقيقة الزواج السري لـ «سمير صبري»

سمير صبري
سمير صبري

تحل اليوم الأربعاء 27 ديسمبر أول ذكرى ميلاد للراحل سمير صبري بعد وفاته عن عمر ناهز الـ 86 عام بعد صراع مع مرض السرطان.

ليترك سمير صبري بوفاته تاريخ طويل من الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين السينما والدراما والغناء وأيضا التقديم التلفزيوني والإذاعي ليستحق وعن جدارة لقب «الفنان الشامل».

ورغم تقديم سمير صبري أكثر من 200 فيلم طوال تاريخه الفني وعدد من البرامج الهامة التي حاور خلالها مجموعة من الشخصيات الهامة والمؤثرة إلا أن قصة زواجه السري هو ما استمر في أذهان الجميع يتسائل عن حقيقته  ولغز ابنه حتى بعد رحيله.

لتنكشف الحقيقة مع وفاته خاصة بعد أن ترددت شائعات أن زواج سمير صبري السري كان من سماح أنور وابنها ادهم هو ابنه أيضا.

ولكن نفت الفنانة سماح أنور كل هذه الشائعات مؤكدة في حوار لها مع عمرو الليثي أن ابنها ادهم هو من زوجها عاطف فوزي موضحة أنها لم تجمعها أية علاقة مع الفنان سمير صبري غير العمل.

اقرأ أيضا: آخرهم محمود عبد العزيز.. نجوم أطلق اسمائهم على الشوارع

قائلة :«أنا اتجوزت مرة واحدة من والد ابني أدهم عاطف وبعد وفاته مفكرتش أتجوز تاني» وتابعت موضحة :«كنت أتمنى أتجوز سمير صبري لكن مكانش مناسب أننا نتجوز سنا حتى عمرنا ما قولنا لبعض كلام حب».

وأكدت أن سر الشائعة هو عدد الاعمال التي جمعتهم قائلة :«سر الشائعة أني اشتغلت معاه كذا حاجة ولكن مكانش فيه أي مشاعر وكان هو أكتر واحد عارف إيه اللي بيحصل في حياتي ويمكن هو كان سري».

ليظل لغز ابنه الذي تحدث عنه دائما من زوجته البريطانية قائما حتى أعلن مصطفى عبد السلام زوج شقيقة الفنان الراحل سمير صبري أنه لديه ابن بالفعل يعمل طبيب اسنان في لندن.