مصرع عروس سقطت بالخطأ من باب القطار

الضحية
الضحية

 لقيت عروس لم يمض على زواجها سوى شهور قليلة مصرعها بعد تعرضها لحالة إغماء واختل توازنها وذلك أثناء وقوفها على أحد أبواب عربات القطار بمحطة سيدي غازي، وتعرضت لإصابات بالغة وتوفيت في الحال متأثرة بإصابتها داخل مستشفى سيدى غازي المركزي.

لم تعلم «دينا» الفتاة الشابة التي تبلغ من العمر 20 عاما أن عمرها سوف يتوقف إلى الأبد بمحطة قطار «سيدي غازى» وتكون المحطة الأخيرة لعمرها.

البداية عندما تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور السكك الحديدية بكفر الشيخ، يفيد بورود إشارة من الخدمة الأمنية بقطار رقم 507 والمتجه من كفر الشيخ إلى مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، والتي تفيد بأنه في أثناء سير القطار وخروجه من محطة سيدي غازي، كانت تقف الفتاة بجوار احدى عربات القطار وأثناء سير القطار شعرت الضحية بدوار مفاجئ واختل توازنها وسقطت من القطار، وعلى الفور نقلها عدد من الركاب إلى مستشفى سيدي غازي المركزي في حالة حرجة لتلقي مصرعها في الحال.

وبانتقال رجال الشرطة إلى المستشفى وسؤال زوجها، باسم لطفي إبراهيم عبد الهادي، قرر بأن المتوفاة، كانت متجهة إلى مسقط رأسها بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا، وأثناء وقوفها على أبواب احدى عربات القطار، اختل توازنها نتيجة حدوث دوخة مفاجئة لها، ليجري نقلها إلى مستشفى سيدي غازي المركزي، وتتوفى داخلها متأثرة بإصابتها.

تحرر محضر بالواقعة وبإخطار النيابة أصدرت تصريحًا بدفن الجثة، عقب تقرير الطبيب الشرعي الذي أوضح سبب الوفاة .

 

إقرأ أيضاً : مصرع زوجين وأبنائهما الأربعة داخل منزلهم بالشرقية

;