تعرف على تفاصيل عقوبة إيقاف محمد إبراهيم.. مقتصرة على السوبر 

 محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن قواعد تطبيق عقوبة إيقاف محمد إبراهيم لاعب فريق سيراميكا التي وقعتها إدارة المسابقات باتحاد الكرة على اللاعب لما بدر منه في مباراة النادي الأهلي التي انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد.
وقررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا أربعة مباريات وغرامة 20 ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي لما بدر منه اتجاه الحكم في مباراة فريقه أمام الاهلي بكأس السوبر المقام بالإمارات.


وأوضح شوبير خلال برنامجه الإعلامي أن عقوبة اللاعب مقتصرة فقط على مباريات السوبر، خاصة أن مسئولى اتحاد الكرة سبق وأكدوا أن عقوبات السوبر مقتصرة على البطولة ذاتها.

وأضاف شوبير: أنه تواصل مع مسئولى اتحاد الكرة، وأكدوا له أن عقوبة إيقاف محمد إبراهيم مقتصرة على مباريات السوبر فقط، وغير متعلقة بمباريات الدوري أو أي بطولة أخرى.
 

وفي سياق متصل يستعد النادي الأهلي لمواجهة مودرن فيوتشر غد الخميس في تمام السابعة مساء على ملعب محمد بن زايد في نهائي كأس السوبر المصري في نهائي كأس السوبر المصري لموسم 2023-2024.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب كريكيت القريب من فندق إقامة بعثة الفريق بالعاصمة الأماراتية أبو ظبي وذلك استعدادا لمباراة مودرن فيوتشر بكأس السوبر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن فيوتشر

تذاع مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر على شبكة قنوات أون تايم سبورت المالك الحصري للبطولة

مشوار الأهلي ومودرن فيوتشر

تأهل النادي الأهلي لنهائي كأس السوبر المصري بالفوز على سيراميكا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد ضمن منافسات نصف نهائي بطولة، سجل هدف تقدم الأهلي اللاعب چاستيس ارثر لاعب سيراميكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 94، بينما تأهل فريق مودرن فيوتشر لنهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 14- 13 بركلات الترجيح خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الرياضي في نصف نهائي كأس السوبر

جدير بالذكر أن بطولة دوري السوبر تقوم بمشاركة أربع فرق وهم النادي الأهلي بطل الدوري وسيراميكا بطل كأس الرابطة، وبيراميدز وصيف الدوري و مودرن فيوتشر رابع الدوري.

وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

 

اقرأ أيضاً|

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مران اليوم