بعد قليل.. استكمال محاكمة طبيب روض الفرح بتهمه إجراء عمليات الاجهاض مقابل الابتزاز

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الأربعاء، محاكمة طبيب بمنطقة روض الفرج بتهمه بإجبار السيدات على ممارسة الجنس معه من اللاتي يحملن سفاحا مقابل إجراء عمليات إجهاض، من خلال توقيعهن على إيصالات أمانة، يهددهن بها على الاستجابة لنزواته.

ويذكر أن أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، في جلساتها بتاريخ  25 ديسمبر الجاري، محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بإجبار السيدات اللاتي يحملن سفاحًا على ممارسة علاقة محرمة معه مقابل إجراء عمليات إجهاض لهن بروض الفرج، إلى جلسة اليوم الأربعاء 27 ديسمبر؛ للاطلاع على الفيديوهات المرفقة في القضية.
 
وكشفت التحقيقات الأولية أن طبيب روض الفرج "أيمن م." متخصص في النساء والتوليد، وأنه يمتلك عيادة في منطقة شبرا، ويستغل الموقف لابتزاز السيدات؛ من أجل ممارسة الجنس معهن لإجراء عمليات الإجهاض.

وأضافت  التحقيقات أنه كان يحصل على أموال من بعض السيدات، مقابل إجراء عمليات الإجهاض لهن، ويجبر من ليس معهن مال على توقيع إيصالات أمانة له؛ حتى لا يتهربن من دفع الأموال مقابل إجراء عملية الإجهاض، ويستخدم هذه الإيصالات للضغط عليهن لقبول ممارسة الجنس معه.

وتعود أحداث القضية عندما  قامت  سيدة بتحرير محضرا بقسم شرطة روض الفرج، تتهم فيه طبيب نساء في شبرا بمساومتها على ممارسة الجنس مقابل إجراء عملية إجهاض لها، وعلى الفور تم إلقاء القبض على الطبيب.

كما وردت بلاغات كثيرة من سيدات إلى النيابة العامة ضد الطبيب المتهم؛ لذا فتحت تحقيقا موسعا في الوقائع، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بعيادة الطبيب، حيث تم التأكد من صحة الواقعة، وبعد إجراء التحقيقات مع المتهم، أمرت جهات التحقيق بإحالته إلى المحاكمة الجنائية.


اقرأ أيضا|السجن المشدد 15 عامًا لمتهم بخطف طفل في المرج