«مستقبل وطن» أوسيم ينظم احتفالية لتكريم الكوادر الحزبية بعد فوز الرئيس السيسي بالرئاسة

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، حفل تكريم قيادات وكوادر الحزب، تقديرا لجهودهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

جاءت الاحتفالية عقب نجاح الاستحقاق الدستوري، والذي لعب فيه حزب مستقبل وطن، دورًا بارزًا منذ الإعلان عن فتح باب الترشح، وصولا إلى إعلان النتيجة بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية جديدة.

في ذات السياق وجه أحمد أسعد أمين عام الحزب بمركز ومدينة أوسيم، الشكر لكافة كوادر وقيادات الحزب على جهودهم في الاستحقاق الدستوري، قائلًا: «كنتم على قدر المسئولية، ونجحتم الاستحقاق الدستوري الذي شهد له العالم أجمع».

وتابع أمين عام الحزب بمركز ومدينة أوسيم: أنه بفضل جهود قيادات «مستقبل وطن»، أسفرت الانتخابات الرئاسية عن مشاركة إيجابية لم يسبق لها مثيل، حتى حقق الرئيس السيسي النجاح في تولي مسئولية البلاد لولاية جديدة.


وأشاد أمين عام الحزب بمركز أوسيم بدور عباس الخولي أمين العلاقات العامة، لما قدمه وأعضاء أمانة المركز بالعلاقات العامة والأمانات النوعية من دور كبير في الاستحقاق الدستوري، مختتما كلمته: حفظ الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها وقضائها، وأدام عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

في سياق متصل قال عباس الخولي أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن أمانة مركز أوسيم إن هذه الانتخابات كانت بمثابة بداية ميلاد جديد لمصر وبزوغ فجر تشرق معه شمس جمهوريتنا الجديدة.


أشار أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن أمانة مركز أوسيم، إلى أن الشعب المصري أثبت وعيه وعظمته وحضارته في الانتخابات الرئاسية 2024، بجميع طوائفه، من خلال مشاركة المرأة وذوي الهمم وشيوخ وشباب، وساندت الدولة المصرية بعد نجاح الهيئة الوطنية للانتخابات في تنظيم العملية الانتخابية.

وأضاف «الخولي»، أن الشعب المصري عبر خلال مشاركته في الانتخابات عن تمسكه بحقوقه الدستورية والتنموية وحقه في الاستقرار والأمن، مستطردًا حديثه بأن مصر قوية بشعبها، حيث إن الدولة انتصرت في معركة الوعي، والشعب المصري سطر ملحمة وطنية في كتاب تاريخه وسرد معها فصلاً جديداً في مسيرة أمة عظيمة واجهت التحديات على مدار الزمن، فحمت نفسها بإرادة وعزيمة الشعب المخلص الأبي الذي لا ينكسر، واختتم عباس الخولي حديثه بأننا مع الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال نهضة مصر ومسيرتها نحو التنمية من أجل الانطلاق صوب الجمهورية الجديدة والحفاظ على الوطن ومقدراته.

شهد الحفل الذي قدمه محمد مجدى أمين الإعلام بالمركز ، تكريم أحمد أسعد، لأعضاء أمانة الوحدات الحزبية بقرية بشتيل والبراجيل والكوم الأحمر وصقيل وشنبارى والابعدية وزاوية نابت، وذلك بحضور النائب محمود الصعيدي والنائب أسامه الأشمونى نائبي مجلس النواب عن دائرة مركزى أوسيم والوراق.

كما تم تكريم عدد من الكوادر في الأمانات المختلفة بالحزب.