حزب «المصريين» يفتتح المَنفذ الرابع لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالبحر الأحمر

حزب المصريين
حزب المصريين

افتتحت أمانة حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، المنفذ الرابع لبيع اللحوم البلدي بأسعار مخفضة، وذلك من أجل التخفيف على المواطنين من حدة الأزمة الاقتصادية الراهنة، وانطلاقًا من الدور المجتمعي وتنفيذًا لتوجيهات المستشار حسين أبو العطا رئيس الحزب، بضرورة زيادة واستمرار الدعم المُقدم من جميع أمانات الحزب على مستوى الجمهورية للوطن والمواطن، فضلًا عن زيادة المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم وتقديم كافة وسائل العون لهم.

وقال هاني عبد السميع، أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، إن افتتاح المنفذ الرابع الخاص بأمانة الحزب في مدينة الغردقة يأتي إيمانًا من قيادات الحزب بضرورة مواجهة الأعباء المعيشية المتزايدة ودعم مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة، واستمرار العمل المجتمعي والتعرف على مطالب المواطنين واحتياجاتهم والمساعدة في التخفيف عن كاهلهم.

وأضاف ”عبد السميع“ خلال تصريحات على هامش افتتاح المنفذ الرابع لبيع اللحوم، أن المنفذ بمثابة هدية جديد من حزب ”المصريين“ لجميع أبناء البحر الأحمر، مؤكدًا أن مثل هذه المبادرات تؤدى إلى بث روح الطمأنينة لدى المواطن، خاصة أنها تعكس جهود مساندة الدولة له في جميع الأوقات وعدم تركه فريسة لجشع التجار.

وأوضح أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، أن جميع أمانات الحزب بالمحافظة تكثف من جهودها بالتعاون بين جميع الجهات من أجل إقامة المزيد من المبادرات لرفع العبء عن كاهل المواطنين خاصة في ظل استمرار الأزمة الاقتصادية العالمية وما ترتب عليها من ارتفاع أسعار السلع.

وأكد أن هناك إيمانًا تام بضرورة التلاحم مع المواطنين وتقديم نموذج سياسي واجتماعي وخدمي يليق بالوطن والمواطنين، من أجل الحفاظ على جسور الثقة والتفاعل مع أهلنا بنطاق المحافظة، فضلًا أنه يعكس أفكار ورؤى وأيديولوجيات حزب ”المصريين“ التي يأتي على رأس أولوياته المواطن المصري.

إقرأ أيضاً| المشاركة الإيجابية فى صالون «المصريين الأحرار» الثقافي بالسويس

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربه الغلاء بطرح السلع الاستراتيجية بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة حتى يستفيد منها الجميع وللحد من غلاء التجار، وكذلك السياسة العامة لحزب ”المصريين“ الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في كافة المجالات.