«الطماوي»: الرئيس السيسي بطل حقق الأمن والاستقرار لوطنه وسط تحديات غير مسبوقة| فيديو 

النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي

قال النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعة بمجلس النواب، وأمين الشؤون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، إن الأمن والاستقرار أغلى سلعة في الوجود، مشيرًا إلى أن مصر تنعم بالأمن والاستقرار، بفضل جهود وتضحيات أبطال القوات المسلحة والشرطة، مؤكدًا أن دماء الشهداء روت تراب مصر، من أجل تحقيق أقصى درجات الأمن للوطن والمواطنين.

اقرأ أيضا| النائب إيهاب الطماوي يزور الكنائس الكاثوليكية للتهنئة بعيد الميلاد المجيد 

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها النائب إيهاب الطماوي، خلال مشاركته في احتفالية إحدى جمعية الكرمة للمكفوفين، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، بمشاركة طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، وعدد من القساوسة والشخصيالت العامة، وهيئة مكتب أمانة قسم شبرا بحزب مستقبل وطن.

وأضاف «الطماوي»، أن الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي، نجح في تحقيق الأمن والاستقرار في مصر، والوصول إلى غاية الإنسانية، وأن يحيا الإنسان ويعيش في سلام آمن، مشيرًا إلى أن دول الجوار التي تشهد صراعات وحروب، تتمنى أن تصل إلى ما وصلت إليه مصر من أمن وأمان، وهي السلعة الأغلى، التي دفع ثمنها آلاف الشهداء من الجيش والشرطة لتحقيقها.

وأشار إلى أن التحديات في مصر خلال عام 1973 كانت تتلخص في العبور العظيم، وتمكن الجيش من تحقيق الانتصار، موضحًا أن الشعب المصري من تمكن تحقيق العبور الثاني بعد النجاح الكبير في الانتخابات الرئاسية، بالنزول والتصويت بشكل غير مسبوق، لدعم الدولة المصرية وقائدها ورئيسها، بعد إدراك الشعب للتحديات الراهنة، التي تمس الأمن القومي المصري.

وكشف النائب إيهاب الطماوي، عن أن الجبهة الشرقية تشهد الحرب على غزة، والجبهة الغربية تشهد انقسامات وحرب أهلية في ليبيا، وفي الجنوب تم تقسيم السودان إلى شمال وجنوب، بالإضافة إلى الحرب الأهلية في شمال السودان، وفي البحر المتوسط، توجد نزاعات حول الغاز الطبيعي، وأساطيل الدول العالمية الموجود في الشمال، مؤكدًا أن الدولة المصرية تواجه تحديات من جميع الجبهات.

وفي نهاية الاحتفالية، تم تكريم عدد من الطلاب والخريجين المكفوفين الحاصلين على الشهادات الجامعية.