رئيس ملوى يعقد اجتماعًا لضبط الأسعار وتحسين جودة رغيف الخبز

اللواء احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى
اللواء احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى

عُقد اليوم اجتماع تنسيقي برئاسة اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى في جنوب المنيا، بحضور مديري التموين ورؤساء القرى، بهدف ضبط الأسعار والقضاء على الاحتكار، وذلك في إطار السعي لتحسين جودة رغيف الخبز وضمان توافر السلع الأساسية.

وتم خلال الاجتماع وضع خطة عمل مكثفة لتنفيذ حملات تموينية يومية على المخابز البلدية ومحتكري السلع في قرى مركز ومدينة ملوى. ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء الوزير أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتكثيف الجهود لضبط الأسواق والسلع الأساسية والحد من الاحتكار.

اقرأ أيضا| اجتماع تنسيقى للبدء في رصف شارع المجيدي بمدينة ملوي في المنيا 

وتشمل الخطة أيضًا مراقبة جودة رغيف الخبز في المخابز البلدية، حيث سيتم مراقبة الوزن والجودة لضمان توفر رغيف الخبز بجودة عالية للمواطنين.

ومن جانبه، أكد رئيس المدينة على ضرورة تكثيف الحملات التموينية وتقديم تقارير يومية بالجهود المبذولة في هذا الصدد. كما شدد على ضرورة محاسبة المقصرين في تنفيذ التوجيهات واتخاذ العقوبات الرادعة لكل من يتلاعب في الأسعار أو يحاول المضاربة أو الاحتكار.

وتم التأكيد على أهمية التنسيق المستمر بين رؤساء القرى ومديري مكاتب التموين لتنفيذ حملات تموينية على الأسواق والمخابز البلدية. وتعهد رئيس المركز باتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة أي مخالفة تتعلق بمقدرات الدولة وحقوق الشعب.

يهدف الاجتماع والتدابير المتخذة إلى ضبط الأسعار ومكافحة الاحتكار، وتحسين جودة رغيف الخبز وضمان توافر السلع الأساسية للمواطنين في مركز ومدينة ملوى.