نادي جمارك الإسكندرية يتوج ببطولة الجمهورية لمصارعة الذراعين بالعريش

جانب من الحدث
جانب من الحدث

توج نادي الجمارك بالإسكندرية بلقب بطولة الجمهورية لمصارعة الذراعين التي اختتمت مؤخرًا على الصالة المغطاة بالعريش.

وحقق نادي جمارك الإسكندرية المركز الأول بعد حصد 15 ميدالية بواقع 7 ذهبيات و7فضيات و برونزية واحدة، وجاء نادي السكة الحديد في المركز الثاني برصيد 10 ميداليات بواقع 4 ذهبيات و4 فضيات و2 برونزية، ونادي أبو حماد الشرقية في المركز الثالث ب6 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين وسط أداءً قويًا من كل اللاعبين المشاركين.

وشهدت البطولة التي تقام لأول مرة في محافظة شمال سيناء مشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة من 15 نادي ومركز شباب من مختلف محافظات مصر ومن بينهم أكثر من 40 لاعبا من شمال سيناء.

وأعرب اللواء محمود بركات رئيس اتحاد القوة عن سعادته بأداء جميع اللاعبين المشاركين في بطولة الجمهورية مشيرا إلى التنظيم الرائع للبطولة بفضل دعم محافظ شمال سيناء اللواء محمد شوشه.

وأوضح بركات أن الهدف من إقامة بطولة الجمهورية في العريش هو إتاحة الفرصة لشباب المحافظة للمشاركة ولذلك شاركوا بأعداد كبيرة خلال المنافسات وذلك طبقا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير الشباب الرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وأكد رئيس اتحاد القوة البدنية أن توجه الاتحاد هو التوسع في المشاركات وإتاحة الفرصة لكل اللاعبين من مختلف المحافظات للمشاركة وتطوير مهاراتهم وقداراتهم للاستفادة منهم في منتخب مصر.

وأختتم رئيس الاتحاد المصري للقوة أن الاتحاد يسير على خطي الدولة المصرية لتشجيع الشباب وثقل مهاراتهم والاهتمام بهم على المستوي الرياضي بجانب توفير كافة الإمكانيات لخدمتهم .

وعلى صعيد آخر يستعد اتحاد القوة لاستضافة مصر لبطولة كأس العالم للقوة البدنية خلال الفترة من 3 وحتى 9 فبراير 2024 بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.