خبيرة أبراج تبشر الأبراج الهوائية اليوم الثلاثاء

الأبراج الهوائية
الأبراج الهوائية

يهتم البعض بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك على مدار يومهم، وظهرت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي لتبشر الأبراج الهوائية اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023.
وأشارت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي بأن لا يزال القمر يتنقل في برج الجوزاء ولا تزال الاجواء اكثر من رائعة  لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو على كافة الاصعدة.

يذكر أن مواليد اليوم من برج الجدي يحتفلن اليوم بأعياد ميلادهم، ومولود اليوم من برج الجدي يحاول أن يحتل المراتب الأولى دائماً ويشعر وكأن العالم حوله متعلق به ويدور حوله، هو يسعى لتلبية رغباته واحتياجاته وينتظر من الجميع مساعدته لأنه بطبعه أناني ولكن الآخرين لا يعون ذلك بسبب تصرفاته الصريحة وصدقه الدائم.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثنى عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج الهوائية هم: «الجوزاء والميزان والدلو».  

اقرأ ايضا|خبيرة أبراج تكشف توقعات الفلك لـ "برج العذراء" عام 2024 | فيديو 

يتميز أصحاب الأبراج الهوائية بشغفهم للحياة والأحداث المحيطة بهم مهما كانت صغيرة، كما أن لديهم قدرة عالية على تحليل الأفكار والأفعال التي تبدر ممن حولهم ويساعدهم على هذه المقدرة شدة ملاحظتهم ونباهتهم الخارقة، تتميز صفات الأبراج الهوائية على أنها عقلانية أكثر من الأبراج النارية التي تعد نشطة وجسدية، وهم أذكياء ومرنون وفكاهيون.