أغاني أثارت الجدل لـ"روبي" قبل "3 ساعات"

روبي
روبي

أثارت المطربة روبي، الجدل بأغنيتها الجديدة "3 ساعات"، بعد طرحها بساعات قليلة، بسبب جرائة كلماتها، وبالرغم من الهجوم الشديد الذي تعرضت له روبي من الجمهور والنقاد وكذلك بعض السياسين، إلا أنها قررت أن تستمر في تقديم الأغنيات الجريئة.

فمنذ أن بدأت النجمة روبي دخولها عالم الفن والغناء، وهي مثيرة للجدل وكان جزء أساسي من انتشار شهرتها ومعرفة الجمهور لها هي أعمالها الفنية التي تحمل نوعاً من الإغراء الذي يجذب بطبيعته الملايين من الجمهور.

كانت شهرة روبي الحقيقة عندما اتجهت للغناء في عام 2004 عندما قدمت ألبوم غنائي بعنوان “ابقى قابلني” والذي تضمن 6 أغنيات صورتهم على طريقة الفيديو كليب.

ولم يمر ألبوم "ابقى قابلني" مرور الكرام لكنها أثارت الجدل بشكل كبير عند عرض فيديو كليب أغنية "ليه بيداري" عبر القنوات الفضائية، والتي ظهرت فيه في عدد من المشاهد التي صنفت كإغراء وكانت صادمة للجمهور في هذا التوقيت، ولقبت وقتها بمطربة "العجلة"، وحققت نجاحًا كبيرًا في هذا التوقيت وبدأت شهرتها تصل لمناطق أوسع في جمهورية مصر العربية.

 

كما أثارت روبي الجدل بأغنية "انت عارف ليه" ضمن أغنيات ألبوم “ابقى قابلني” والتي ظهرت في مشاهد الفيديو كليب الخاص بالأغنية ببدلة رقص ومشاهد فيها "نوع من الإغراء أيضًا".

وقدمت روبي في عام 2007 ألبوم غنائي جديد يحمل اسم “ورا احساسي” لكنها حرصت على تصوير عدد قليل من الألبوم مع التغير قليلاً في طريقة الإغراء التي ظهرت بها في ألبومها الأول، خاصة وأن الأمر وصل إلى مجلس الشعب وقتها وقُدم ضدها العديد من البلاغات.

وغابت روبي عن طرح الغناء لفترة طويلة، وقامت بالتركيز في التمثيل، وقدمت عددًا من الأغنيات ضمن أحداث أعمالها التمثيلية، إلا إنها فاجأت جمهورها بالعودة للغناء من جديد وإحياء عددًا من الحفلات الغنائية خلال عام 2021.