هل ظلم الحكم سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي؟.. ناقد رياضي يجيب

الأهلي وسيراميكا كليوبترا
الأهلي وسيراميكا كليوبترا

أكد هاني عبدالصبور، الناقد الرياضي، أن مباراة بيراميدز وفيوتشر في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات لم تكن على المستوى المطلوب طوال الـ 90 دقيقة عدا بعض الفرص القليلة مع نهاية المباراة.

وأضاف "عبدالصبور" خلال مداخلة عبر سكايب مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود والإعلامية داليا أيمن مقدمتي برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن الإثارة الحقيقية في مباراة بيراميدز وفيوتشر، بدأت مع الركلات الترجيحية والتي وصلت إلى 34 ضربة ترجيح، تألق خلالها حارس فيوتشر، محمود عبدالرحيم جنش كعادته منذ حراسته عرين الزمالك.

ولفت الناقد الرياضي، إلى أن خطة الإدارة الفنية لنادي فيوتشر الوصول المباراة لنقطة التعادل بهدف لعب الركلات الترجيحية، ولذلك فيوتشر كان الأجهز لضربات الجزاء مقارنة بلاعبي بيراميدز.

وأشار إلى أن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا في بطولة السوبر كانت ممتعة أكثر مباراة بيراميدز وفيوتشر، وشهدت إثارة وندية بين الفريقين قبل أن ينهي مدافع سيراميكا كليوبترا المباراة بهدف عن طريق الخطأ في فريقه بعد تمريره من إمام عاشور.

وتوقع هاني عبدالصبور، أن يكون الأهلي الأقرب للفوز ببطولة كأس السوبر المصري بعد تحقيقه الانتصار على سيراميكا كليوبترا.

ونوه بأن رصد حالة استياء من جميع مسؤولي سيراميكا كليوبترا عقب نهاية المباراة، واعتراضات بالجملة، موضحا أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ومالك نادي سيراميكا كليوبترا، أجرى حديثًا وديًا مع جمال علام، رئيس الاتحاد المصري، على هامش المباراة، اشتكى خلالها من مستوى التحكيم في المباراة.
ورأى هاني عبدالصبور، أن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا على المستوى التحكيمي لم تشهد أي أخطاء تحكيمية مؤثرة.