خبيرة التاررو توضح توقعاتها للأبراج خلال العام الجديد 2024

خبيرة التاررو بسنت يوسف
خبيرة التاررو بسنت يوسف

قالت بسنت يوسف خبيرة التاروو في حلقه عمرو اديب ان كل التوقعات والابراج من عام 2022 مستمرة حتى شهر 6 - 2024 وتبدأ السنه الفعلية من شهر 6 حتى شهر 5 ومستمرين في 90%من توقعات السنه اللي فاتت.

خبيرة التاروت: برج الجدي سيحصل على ثروة.. وأهم شهور نجاحاته أبريل


قالت خبيرة التاروت بسنت يوسف، إن أكثر برج سيحصل على الأموال في العام الجديد هو برج الجدي.
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، لافتة إلى أن برج الدلو سيكون معه أموال حتى 2025 بصورة مستمرة، مضيفة أن برج الجدي سيشعر بتحسن كبير في العام الجديد.

اقرأ أيضاً .. خبيرة التاروت: برج الحمل سيحصل على ثروة.. وأهم شهور نجاحاته أبريل

وأكدت، أن برج الجوزاء والعقرب حظهم رائع في العام الجديد، مؤكدة أن العام القادم سيمر أسرع من العام الحالي.

وأشارت إلى أن برج الحمل نجم اجتماعي من يونيو 2024 حتى يونيو 2025، وسيحقق أهدافه وخططه بنجاح، وأضافت أن الحمل سيحصل على ثروة، وأهم شهور نجاحاته المادية ستكون شهر أبريل.

برج الأسد متجه نحو المجد في العام الجديد


مواليد برج الأسد يجب أن يكون بعيداً عن التوترات والأشخاص وإعادة الحسابات، قائلة لا تتخذ قرارا سريعا تندم عليه يوماً.

ولفتت إلى أن مواليد برج الأسد قد يقعوا في فخ بسبب الأعداء أو المنافسين، وذلك لأنه يتعامل بحسن نية ، قائلة يجب أن يحذر جيداً، ويجب أن يحمي أسراره الشخصية، مشيرة إلى أن أهم الفترات المادية لمولود برج الأسد هو النصف الثاني من يناير ومايو.

برج الدلو:
من مارس ليونيو2023 يستقر برج الدلو من نوفمبر 2024  لنوفمبر2044

برج السرطان
السرطان وضعه ممتاز وسيرتاح بالاستقرار العاطفي، فمنذ آخر عام 2022 كان برج السرطان غير مستقر بسبب ظروف خارجية تؤثر علي علاقته بشريكه وبأبنائه، لكن هذا العام سيتحسن الجانب العاطفي لبرج السرطان، مشيرة إلى أن صحة برج السرطان ستكون أفضل بكثير في العام الجديد.



برج الجدي
من مارس إلى يونيو 2023 لم تكن حالته مستقرة، لكن الاستقرار سيعود إليه بداية العام الجديد وتظل هذه الحالة من نوفمبر 2024 لنوفمبر 2044.

برج الميزان:
حظ برج الميزان جيد هذا العام بامتياز فهو دبلوماسي وسيلعب دور الوسيط ويتدخل بين أطراف النزاعات وسيفضها، مشيرة إلى أن استقراره المالي ممتاز في 2024.