الرمادي بعد خسارة سيراميكا أمام الأهلي بالسوبر: لا أشعر بالعدالة التحكيمية

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا

فتح أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا النار على طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام الأهلي التي أقيمت اليوم على ملعب محمد بن زايد ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر والتي فاز فيها المادر الأحمر بهدف نظيف في الوقت القاتل.

وقال الرمادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة «إنه لا يشعر بالعادل داخل الملعب وهناك حاجة لمزيد من العدالة»، وتابع أن اللاعبين لم يقصروا في شيء مقدما الشكر لهم على أدائهم داخل الملعب.

ورفض أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا في الدخول في تفاصيل فنية بعد خسارة الفريق أمام الأهلي قائلا : «حدث بعض الخلل والأخطاء أثناء اللقاء».

وأكد الرمادي أنه حظوظ فريقه أمام الأهلي كانت متساوية في الجهد البدني، موضحا أن الأهلي لم تأثر كثيرا بسبب اللعب كل 3 أيام وهذه ليست جديدة عليه.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور النهائي في بطولة كأس السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات في الدور نصف النهائي.

جاء هدف الفوز للأهلي في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعدما توغل إمام عاشور في منطقة الجزاء وسدد كرة ارتطمت بالقائم، وذهبت إلى قدم صامويل أمادي مدافع سيراميكا، لترتد مرة أخرى إلى داخل الشباك في الدقيقة 94 .

وبعد الهدف أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه محمد إبراهيم لاعب سيراميكا، وبعدها أطلق صافرته بنهاية المباراة بفوز الأهلي 1 – صفر.

بهذا الفوز يواجه الأهلي فريق مودرن فيوتشر في المباراة النهائية للبطولة، يوم الخميس المقبل.