تفاصيل الاجتماع الفني للبطولة العربية لمنتخبات السلة بالقاهرة

البطولة العربية لمنتخبات كرة السلة
البطولة العربية لمنتخبات كرة السلة

عقد منذ قليل الاجتماع الفني للبطولة العربية لمنتخبات كرة السلة، والتي تنطلق غدًا، وتستمر حتى 3 يناير المقبل بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، بمشاركة 9 منتخبات.
 
وشهد الاجتماع الفني حضور كلًا من وائل لطفي مدير عام الاتحاد العربي، وعبدالرحمن المسعد نائب رئيس الاتحاد العربي، ومحمد فتحي مدير البطولة بالإضافة إلى حسن يوسف عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي وأيمن على رئيس بعثة منتخب مصر بالبطولة.

تم خلال الاجتماع الاعلان رسميًا عن قوائم المنتخبات المشاركة والتأكيد على عدم إجراء أي تعديلات على أسماء اللاعبين بعد الاجتماع الفني، كما شهد الاجتماع حضور مندوبي المنتخبات واستعراض ألوان القمصان لكل منتخب من المشاركين في البطولة. 

من جانبه أكد عبد الله شلبي الأمين العام للاتحاد العربي أن هناك اهتمام كبير من المنتخبات المشاركة بالبطولة حيث حرص عدد كبير منهم على خوض معسكرات خارجية وإعداد قوي نظرًا لقوة وأهمية البطولة العربية.

 وأضاف شلبي أن الجميع يبذل قصارى جهده حتى تخرج البطولة في أفضل صورة، مضيفا أن هناك 4 منتخبات اقامت معسكرات خارجية استعدادًا للمنافسات، مضيفًا أن المنتخب المصري حرص على خوض وديتين أمام منتخبات كلا من ليبيا والإمارات وحقق الفوز في المباراتين.

وكشف أمين عام الاتحاد العربي أن جميع المنتخبات المشاركة في البطولة وصلت إلى القاهرة، عدا المنتخب  الموريتاني المقرر أن يصل غدا حيث بسبب معسكر إعداد في تركيا.