رمضان 2024..ملك قورة تنضم لمسلسل «بيت الرافاعي»بطولة أمير كرارة

الفنانة ملك قورة
الفنانة ملك قورة

انضمت الفنانة ملك قورة لابطال مسلسل «بيت الرافاعي» بطولة أمير كرارة، ومن المقرر عرضة ضمن السباق الرمضان 2024، وتجسد قورة شخصية فتاة شعبية وشقيقة أمير كرارة.

مسلسل «بيت الرافاعي»

مسلسل بيت الرفاعي يدور في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، عايدة رياض، ملك قورة، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، وأحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

حكاية "ما تيجي نشوف" 

من ناحية أخري حققت ملك قورة نجاحا كبيرا من خلال أخر اعمالها الدرامية، في حكاية "ما تيجي نشوف"، من مسلسل "55 مشكلة حب" على قناة ON، والحكاية مكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وسيناريو وحوار ساره مصباح ولاء آمين وإخراج  الخبيري.

"ما تيجى نشوف" هي الحكاية الثانية من مسلسل "55 مشكلة حب" للكاتب عمرو محمود ياسين، بعد عرض الحكاية الأولى بعنوان "الفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى، والمسلسل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات.