فيتوريا يكشف حقيقة توسطه لحل أزمة الزمالك مع لشبونة| محصلش

روي فيتوريا
روي فيتوريا


كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، حقيقة توسطه لحل أزمة نادي الزمالك مع سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن العقوبة والغرامة الخاصة بايقاف القيد للأبيض بسبب مستحقات شيكابالا.

وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونية :" لدي علاقة قوية مع جميع الأندية البرتغالية وعلي رأسها سبورتنج لشبونة وبنفيكا وبورتو ، كما أري انه في اي وقت يستطيع ان يساعد أو يقدم شيئا للكرة المصرية سيؤديها لكن أزمة الزمالك متعلقة بالفيفا ولا يستطيع ان يتدخل".

وأوضح فيتوريا :" لم أتواصل نهائيا مع اي طرف مسؤول داخل لشبونة  فيما يخص أزمة شيكابالا".

كما أكد مدرب منتخب مصر ، ان محمد صلاح لاعب كبير داخل وخارج الملعب وقائد حقيقي للفراعنة، ان محمد صلاح لا ينظر لنفسه فقط بل ينظر للفريق بأكمله.

و شدد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أنه يثق في قدرة المنتخب الوطني بكأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير المقبل. 

 وأكد فيتوريا أنه على ثقة في قدرة لاعبي المنتخب الوطني في التتويج بالبطولة خاصة أنها رغبة الجميع سواء جهاز فني أو لاعبين وهو ما تعاهدوا عليه فيما بينهم.

 من جانبه يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، مباراة ودية أمام منتخب تنزانيا يوم 7 يناير المقبل بالقاهرة ، في إطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير المقبل.  

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخبات غانا و الرأس الأخضر وموزمبيق.