الأهلي يُجهز أسلحته لموقعة سيراميكا في السوبر

مران الأهلي
مران الأهلي

■ كتب: نور إبراهيم - إسلام فاروق - شريف جمال

خاض فريق الكرة بالأهلي مرانًا وحيدًا في الإمارات قبل مباراة سيراميكا التي تقام اليوم الاثنين في كأس السوبر المصري رغم طلب النادي الأهلي تأجيل المباراة لمدة ٢٤ ساعة.

وبدأ الأهلي مشواره في بطولة السوبر المصري بمواجهة سيراميكا على أن يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مواجهة بيراميدز ومودرن فيوتشر في نهائي البطولة يوم الخميس القادم  بعد رفض اتحاد الكرة طلب الأهلي بتقديم المباراة لمدة 24 ساعة لتقام يوم الثلاثاء.. ويلعب الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع في نفس يوم المباراة النهائية.

وكان الأهلي قد خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم طلب فيه تأجيل مباراتي الأهلي في السوبر المصري لمدة يوم واحد فقط، لتقام يوم الثلاثاء لأن الفارق الزمني ما بين وصول بعثة الأهلي إلى الإمارات وموعد انطلاق المباراة الأولى بالسوبر ٢٤ ساعة فقط ..

◄ اقرأ أيضًا | مواعيد مباريات اليوم الإثنين 25 ديسمبر 2023 والقنوات الناقلة

وأوضح الأهلي فى خطابه أن الفريق خاض منذ بداية الموسم مشاركات متلاحقة فى البطولات المختلفة، بدأت بالسوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية، ثم الدوري الإفريقي وبعدها الدوري العام المصري، وأيضًا تم استكمال بعض جولات بطولة الكأس المؤجلة من العام الماضي، ثم خوض بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولحقتها المشاركة في كأس العالم للأندية حاليًّا، ثم التوجه منها مباشرة للإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد، فضلًا عن مشاركة العديد من عناصر الفريق مع المنتخبات الوطنية خلال مشاركاتها الودية والرسمية على كافة المستويات طوال الفترة الماضية.

كل هذا شهد مباريات مضغوطة ومتلاحقة أرهقت اللاعبين والجهاز الفني بدنيًّا وذهنيًّا بشكل غير مسبوق ولكن تم رفض طلب الأهلي بسبب الحقوق الخاصة بالبطولة من الناحية التسويقية.


 

;